رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق حامد يعلن مفاجأة جديدة بعد إيقافه في الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

الزمالك يجمد طارق حامد 

كشف مصدر مقرب من طارق حامد أن اللاعب جاهز للمشاركه في المباريات في الفترة اللي جاية بعد أن تعافي تماما من الاصابة التي كان يعاني منها في الركبة.
وأكد اللاعب للمقربين منه أنه ينتظر قرار الجهاز الفني فيما يخص مسألة عودته للمشاركه في التدريبات والمباريات.
وكان مجلس إدارة الزمالك قد رفض انتظام اللاعب في التدريبات الإ بعد أن يخضع للتحقيق بسبب تأخره في رحلة علاجه في اسبانيا دون الحصول علي اذن من مجلس الإدارة بغيابه كل الفترة الماضية.

من ناحية أخري قلب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مواقع التواصل الإجتماعي، عقب إطلاق تصريحات تلفزيونية عبر برنامج البلدوزر على قناة الشمس، طالب خلالها اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بإلغاء بطولة الدوري العام، هذا الموسم، رحمة باللاعبين الذين تم استهلاكهم، مشيرا إلى إنه يطالب بعدم استكمال المسابقة على أن يبدأ الموسم الجديد فى شهر أغسطس وذلك فى ظل كثرة اللاعبين اللذين اصيبو بالإجهاد جراء طول الموسم  وذلك رغم أن ناديه الزمالك هو المتصدر لبطولة الدوري العام ويلاحقه بيراميدز ثم الأهلي وفيوتشر.

المناصرون  للشركة الراعية لمسابقة الدوري العام، برزنتيشن، واللجان الإلكترونية المحسوبة على الشركة الراعية ورابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، شنوا حملات عدائية ضد رئيس الزمالك، على مواقع التواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه لايبحث إلا عن مصلحته بعد أن حصل على مستحقاته من الشركة الراعية متجاهلا الخسائر التى سوف تتحملها الشركة الراعية فى حالة إلغاء بطولة الدوري العام هذا الموسم   والأندية التى تتحصل على باقي المستحقات حيث سيتم حجبها فى حالة إلغاء الدوري.

أنصار برزنتيشن تهاجم مرتضى منصور بعد المطالبة بإلغاء الدوري هذا الموسم 

وكتب أحدهم، عبر صفحته على الفيس بوك:  "امبارح سمعت تصريحات رئيس الزمالك، اللي عاوز يلغي الدوري ويبدأ ع نضيف.. طيب انت واخد كل مستحقاتك من الشركة الراعية ومش هتبقى مضرور من الغاء الدوري باقي الاندية تعمل ايه اااي لسه ليها فلوس ومستحقات، اكيد كله هيبقى بخ ونرجع تاني لايام ايقاف الدوري والاندية مش لاقي تاكل واللاعبين بتشحت ولف بينا يا دنيا، وثانيا الغاء الدوري في مصلحة نادي واحد بس هو الحاج الزمالك اولا علشان لاعيبته ليها مستحقات متاخرة فيهخلع منها بداعي الغاء الدوري، ثالثا عدد كبير من لاعبينه عقودهم بتخلص بنهاية الشهر الجاري والغاء الدوري مصلحة ليه علشان ميكملش الدوري من غيرهم.. رابعا وده الاهم احباط فكرة رابطة الاندية ويبقى شكلهم وحش علشان الخناقة اللي بينه وبين احمد دياب وبكده يبقي منصور الشجاع اللي انتصر على دياب ولغى الدوري.. الحقيقة مش شايف تصريحات رئيس الزمالك مناسبة الا لمصلحته فقط لكن مصلحة الكرة المصرية اخر حاجة بيفكر فيها مينفعش الدوري يتلغي".