رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حصل برونزيتين وفى الطريق ميدالية جديدة..

إشادة الدهراوي بنجاح الكاراتيه فى دورة البحر المتوسط.. وتأهل ريم أحمد للنهائي

لاعبى منتخب الكاراتيه
لاعبى منتخب الكاراتيه

أعرب محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه، عن سعادته بعد نجاح منتخب  الكاراتيه، فى انتزاع أول ميداليتين لمصر في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في الجزائر بمدينة وهران بجانب تأهل ريم أحمد إلى نهائي 50 كيلو كوميتيه.

تألق الكاراتيه فى دورة البحر المتوسط

وحقق الثنائي المصري للكاراتيه، اليوم الأحد، ميداليتين برونزيتين للبعثة المصرية، جاءتا من نصيب أحمد أيمن لطفى في منافسات كوميتيه وزن تحت 67 كجم، وعمرو علاء في وزن تحت 60 كجم.

تأهل ريم أحمد إلى  نهائي الكاراتيه

كما تأهلت ريم أحمد بطلة منتخب مصر في لعبة الكاراتيه، إلى نهائي منافسات تحت 50 كجم كوميتيه سيدات بدورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022، لمواجهة الجزائرية سيليا ويكان.

وضمنت ريم أحمد الحصول على  ميدالية جديدة  لمصر في دورة ألعاب البحر المتوسط، وتقام مباراتها مع الجزائرية سيليا ويكان الساعة 7:20 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

وأكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد، أن باكورة انتزاع الميداليات المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط من نصيب الكاراتيه الذي يثبت يوما بعد يوم أنه يسير على الطريق الصحيح.

وأضاف أن مجلس الإدارة حرص قبل انطلاق البطولة على الاجتماع باللاعبين ومطالبتهم ببذل قصارى جهدهم خلال دورة الألعاب، موضحا أن الإنجازات تتوالى داخل جدران الاتحاد.

وأوضح "الدهراوي"، أن اتحاد الكاراتيه وضع خطط مدروسة لوضع اللعبة على الطريق الصحيح وهو ما ظهر واضحا من خلال المنافسة على انتزاع الميداليات المتنوعة في مختلف البطولات التي يتم المشاركة بها وفي مختلف الأعمار السنية.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أنه على ثقة كاملة في قدرة بعثة الكاراتيه على انتزاع العديد من الميداليات الأخرى في دورة الألعاب المقامة حاليا في وهران.

ريم أحمد تحلم بالذهب 

سيدات تنس الطاولة تهزم الجزائر

‏ فاز منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة على منتخب الجزائر بنتيجة 0/3 في منافسات الفرق لدورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022.

ومثل منتخب مصر في المباراة دينا مشرف ومريم الهضيبي وهنا جودة، وتلتقي سيدات مصر مع منتخب تونس في الرابعة عصر اليوم الأحد على صدارة المجموعة.

منتخب السيدات يهزم الجزائر