رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مناقشات مثمرة بين مسئولي كاف ورئيس بيراميدز بشأن مسابقات الأندية

ممدوح عيد
ممدوح عيد

أجرى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، مناقشات مثمرة مع مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موقف البطولات القارية في المرحلة المقبلة.

كان المهندس ممدوح عيد تلقى دعوة رسمية من جانب مسئولي الكاف، لحضور اجتماعات في الكاميرون مع موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي، والسكرتير العام للكاف، فيرون، وسامسون أدامو رئيس لجنة المسابقات وبعض أعضاء اللجنة التنفيذية، لمناقشة الخطوط العريضة لتطوير الكرة الأفريقية، ومسابقات المرحلة المقبلة، وكذلك مناقشة مشروع دوري السوبر الأفريقي المطروح انطلاقه في الفترة المقبلة، بمشاركة أهم أندية قارة إفريقيا.

وخلال الاتصالات الجارية بين مسئولي الكاف ورئيس بيراميدز تم مناقشة العديد من الأمور، وخاصة وجهات النظر المطروحة لتطوير مسابقات القارة الأفريقية على صعيد الأندية ورؤية بيراميدز في هذا الصدد، وأشاد رئيس الاتحاد الأفريقي، بنادي بيراميدز ومشروعه المتطور والذي ساهم كثيرا خلال ٣ سنوات فقط في تطوير المنافسة في البطولات القارية.

بيراميدز يكتفي بمران واحد قبل مواجهة الأهلي

من ناحية أخرى، منح اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة، قبل مواجهة النادي الأهلي في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر في نسخته القديمة.

ويلتقي بيراميدز مع الأهلي في التاسعة والنصف من مساء الأحد بملعب استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات كأس مصر.

وقرر المدير الفني اليوناني الاكتفاء بمران وحيد يوم السبت بملعب النادي بالدفاع الجوي، بهدف زيادة التركيز النفسي والجاهزية والفعالية الهجومية لكل اللاعبين، ويلي المران الدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة الهامة.

وقال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، إن الفريق حقق فوزا مهما للغاية على حساب إيسترن كومباني وحصد ٣ نقاط غالية في مشوار الدوري، موضحا أن المباراة لم تكن سهلة مطلقا والمنافس لعب مواجهة قوية، ولكن من الضروري الاستمرارية ومواصلة الانتصار في الدوري وحصد النقاط المتتالية حتى يواصل المنافسة على اللقب.

وأشار إلى أن الفريق يركز حاليا على تطوير الأداء من مباراة لأخرى والأداء وطريقة اللعب الجيدة هي التي ستمنح بيراميدز الفوز، ومن الضروري التركيز والتطور من مباراة لأخرى والاستمرار في سلسلة الانتصارات، موضحا أنه من الطبيعي تراجع الأداء بعض الشيء بعد الهدفين، والبداية لم تكن أفضل شيء ولكن مع مرور الوقت سيطر بيراميدز على اللقاء وسجل ثلاثة أهداف ونجح في إضافة ٣ نقاط مهمة.

وأكد أنه سعيد بعودة رمضان صبحي للتسجيل مرة أخرى ولم يكن الفريق محظوظا في اللقاءات الماضية رغم صناعة العديد من الفرص، ومن المهم التسجيل من جميع الفرص التي أتيحت للفريق في المواجهات، موضحا أنه وجهازه المعاون يسعون لحل مشكلة التهديف التي وضحت في الفترة الماضية.