رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء سيراميكا كليوباترا مع فيريرا

فتوح
فتوح

واصل فريق الزمالك، اليوم السبت، تدريباته تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فى إطار الإستعداد للقاء سيراميكا كليوباترا، فى الجولة 23 بالدوري العام  بظهور روي أجواش، المدرب المساعد، بعد انتهاء فترة العزل المنزلي فى تدريب الزمالك اليوم ومشاركة  الجزيري، الذى تعرض لحادث سير وعودة المثلوثي، للتدريبات الجماعية فى حين يخضع فتوح للتأهيل.

روي أجواش يعود للظهور في تدريبات الزمالك

تواجد جوزيه روي أجواش، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وعاد أجواش، لممارسة مهام عمله بشكل طبيعي ضمن الجهاز الفني المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

المثلوثي يشارك في التدريبات الجماعية لفريق لزمالك اليوم 

شارك التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم السبت على ملعب  عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء  بشكل طبيعي.

وخاض المثلوثي، التدريبات الجماعية برفقة زملائه، ليصبح لائقا من الناحية الطبية للعودة لمباريات الفريق في الفترة المقبلة.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، برنامجا بدنيا خاصا للمثلوثي تحت قيادة أندريا فيليب مدرب الأحمال بالفريق لتجهيزه بالشكل الأنسب في الفترة المقبلة.

فتوح يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل على هامش تدريب الزمالك اليوم 

يخضع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد التعافي من فيروس كورونا.

وانتهى فتوح من التدريبات المنفردة بالجيمانزيوم، وأصبح لائقا للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك طالبه بخوض تدريبات خاصة بالركض حول الملعب.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع فتوح،  على هامش تدريب الزمالك  اليوم السبت بملعب الزمالك بميتت عقبة، وأوضح له أن تدريبات الركض حول الملعب ستساعده على تحسين حالة التنفس بعد الانتهاء من المرحلة العلاجية.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 23 للدوري الممتاز.

الجزيري يشارك في تدريب الزمالك اليوم  بعد الاطمئنان على سلامته

شارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

وتعرض الجزيري لحادث سير  وهو في طريقه للحضور إلى مقر النادي مما أدى لتهشم جزء من سيارته.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على حالة الجزيري وعدم تعرضه لأي إصابة، ليشارك بشكل طبيعي في تدريب الزمالك  اليوم.