رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 أندية تطلب مروان النجار والاتحاد يبحث عن انتصار جديد أمام فاركو

مروان النجار مدافع
مروان النجار مدافع فريق الاتحاد السكندري

 

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس تدريبي الرئيسي وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر لها بعد غدا الاثنين علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

والتي يأمل فيها عماد النحاس في تحقيق الانتصار الثاني علي التوالي وذلك بعد فوز الفريق علي مصر المقاصة في المباراة الماضية لهدف واحد دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما الاسبوع الماضي 
ويدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة برصيد 25 نقطة في المركز الحادي عشر 
ويسعي أبناء الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب الدوري خاصة وأن هذه المباراة ستكون بمثابة 6 نقاط. 

ومن جانبه  طالب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري اللاعبين بمواصلة الانتصارات بعد التخلص من عقبة مصر المقاصة والفوز عليه بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما خلال الأيام القليلة الماضية. 


وحرص مصيلحي علي حضور مران الفريق علي ملعب النادي فرع سموحة وتواجده من أجل دعم لاعبي الاتحاد السكندري والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس. 


وتدرس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تخصيص مكافأت خاصة للاعبين في حالة تخطي فريق فاركو والفوز عليه 
وذلك بهدف تشجيع اللاعبين علي تقديم عرض قوي يليق بمكانة الفريق ومواصلة الانتصارات لإسعاد جماهير الثغر. 


يذكرالاتحاد السكندرى، برئاسة  محمد مصيلحى،.  تقدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادى فاركو برئاسة عز يشار حسن عباس حلمي، على المبادرة الكريمة من النادى الشقيق بالموافقة على جلوس جماهير نادي الاتحاد السكندري في السنتر، حيث إن هذه المباراة خاصة بنادى فاركو وهو صاحب الملعب في هذا اللقاء.
وفي سياق مختلف فتحت اداراة سيراميكا كليوباترا خط اتصال مع مروان النجار مدافع نادي الاتحاد  السكندري لضمه لصفوف سيراميكا كليوباترا بداية من الموسم الجديد حيث ينتهي عقد مروان النجار خلال الموسم المقبل
حيث عرض اداراة سيراميكا كليوباترا مبلغ مالي وذلك في ظل رغبة اداراة النادي ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. 
وفي نفس الوقت دخل دخل مسئولي نادي حرس الحدود الصاعد حديثا للدوري الممتاز في مفاوضات مع مروان النجار لضمه وذلك لتدعيم خط دفاع الفريق العسكري وهو العرض الكثر جدية 
فيما دخل مسئولي نادي اسوان الصاعد حديثا للدوري الممتاز في مفاوضات مع لضم مروان النجار لتدعيم خطأ دفاع الفريق الاسواني حيث تترقب اداراة اسوان الرد النهائي من مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في ضم اللاعب خلال الموسم المقبل. 
ومن جانبه أكد مروان النجار مدافع فريق الاتحاد السكندري علي أن هناك قنوات شرعية تتمثل في مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي.