رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى اجتماع عبر الزوم..

وعد الدهراوي لمجلس الاتحاد العربي للكاراتيه قبل تنظيم البطولة العربية فى القاهرة

اجتماع الاتحاد العربي
اجتماع الاتحاد العربي مع الدهراوي

وعد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، بخروج النسخة القادمة للبطولة العربية في أفضل صورة ممكنة، وذلك بعدما قرر الاتحاد العربي منح مصر شرف تنظيم تلك النسخة من البطولة فى القاهرة، التي ستقام يومي 29 و30 يوليو المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للكاراتيه برئاسة اللواء ناصر الرزوقي عبر برنامج "زووم" وتم خلالها مناقشة جميع القضايا والأمور المتعلقة بالاتحاد العربي للعبة.

الدهراوي يعد بالتنظيم المثالي  للبطولة العربية للكاراتيه

وأكد الدهراوي أن النجاح التنظيمي لمصر في بطولة سيرياس ايه "البريميرليج"، والذي ظهر واضحا أمام العالم بأكمله دفع مجلس إدارة الاتحاد العربي منح مصر شرف تنظيم البطولة العربية.

وأضاف أن اهتمام  الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالألعاب الرياضية غير مسار الرياضة المصرية بشكل عام، هذا بالإضافة إلى دعم ومؤازرة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لأبطال الكاراتيه المصرى دائما فى جميع البطولات الدولية.

وأوضح «الدهراوي»، أنه يعد الجميع بأن تظهر النسخة القادمة للبطولة العربية في أفضل صورة ممكنة والتأكيد على أن مصر قادرة على استضافة أي بطولة.

الكاراتيه المصري يفرض سيطرته على الساحة العالمية

وأعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي تحقق خلال بطولة الدوري العالمي التي أقيمت في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

وأكد أن تحقيق لاعبي منتخبنا الوطني للميداليات المتنوعة بواقع 16 ميدالية جاء بفضل الخطة المدروسة من قبل مجلس الإدارة لتطوير اللعبة.

وأضاف أن الكاراتيه المصري فرض سيطرته على الساحة العالمية بعد انتزاعه قمة الترتيب العالمي في بطولة "سيرياس ايه" وهذا أبسط دليل على أن ما تحقق ليس من فراغ وإنما بفضل التعاون الملموس بين أعضاء مجلس الإدارة وحرص الاتحاد على تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين.

وفيما يتعلق بتنظيم مصر للدوري العالمي، أوضح «الدهراوي» أن التنظيم المصري حظي باهتمام من قبل الاتحاد الدولي للعبة، موضحًا أن أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد وعد مصر بتنظيم العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن لاعبو منتخبنا الوطني انتزعوا  16 ميدالية متنوعة بواقع 5 ذهبية و3 فضيات وثمان برونزيات ليتربع على الفراعنة على القمة العالمية.

جاءت الذهبيات من نصيب أسماء مجدي ومحمود بدوي وعبدالله هشام وحبيبة حلمي وفريق كاتا جماعي للسيدات، بينما جاءت الفضيات من نصيب فريق كاتا جماعي سيدات ورجال وسلمى ياسر.

أما الميداليات البرونزية فجاءت من نصيب محمود جلال ومحمد سامح ومحمد محمود ومؤمن محمد وعمرو علاء وعبدالرحمن عبدالله وميسرة بيومي وسارة حسين.