رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد الفوز بصعوبة على غزل المحلة..

تفاصيل الصراع بين بيراميدز والاتحاد على كهربا.. والخطيب يرفض تقرير موسيماني

تفاصيل الصراع بين
تفاصيل الصراع بين بيراميدز والاتحاد على كهربا

كشف محمد شبانة، أن شركة كرة القدم فى الأهلي بالاتفاق مع محمود الخطيب ترفض تقرير موسيماني الخاص بتقييم اللاعبين.

وأضاف «شبانة»، أن أندية بيراميدز والاتحاد، طلبت التعاقد مع «كهربا»، مؤكدًا أن محمد شريف أفضل مهاجم فى مصر.

مصير كهربا في الأهلي

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن رفض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالأهلى فكرة الرحيل عن النادى خلال الفترة القادمة بعد تلقيه عرضين من الاتحاد السكندري وبيراميدز للانتقال لصفوفهما فى الموسم المقبل.

وتابع «شبانة» في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» على فضائية «etc»: «كهربا تمسك بالبقاء فى الأهلى خاصة بعد رحيل بيتسوموسيمانى، المدير الفنى السابق والذى كان سببا فى إعارته لنادى هاتاى سبورالتركى فى الانتقالات الشتوية الماضية».

وأكمل «شبانة»: «وبدأ كهربا، فى الاستعداد للموسم المقبل من خلال الاستعانة بمخطط أحمال فريق المريخ السودانى السابق إسلام جمال لوضع برنامج خاص لاستعادة لياقته البدنية قبل الانضمام للتدريبات الجماعية بالأهلى».

وأتم «شبانة»: «ظهر كهربا فى الأهلى خلال الأيام الماضية والتقى مع محمود الخطيب رئيس النادي الأعلى  خلال تدريبات الفريق  وحصل على وعد باستمراره مع الفريق».

محمد عبد الجليل: موسيماني ترك الأهلي "مهلهل" وأشباح لاعبين

ويرى محمد عبد الجليل نجم منتخب مصر الأسبق، أن الأداء السيئ الذي يقدمه النادي الأهلي، بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، هو المتسبب الأول فيه.

وتابع «عبد الجليل» أثناء وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية «ETC»: «سامي قمصان لا يتحمل أداء الأهلي في الدوري، موسيماني سايب أشباح لاعبين عقب رحيله، الفريق مُهلهل، بعض اللاعبين استهلكوا وعلى رأسهم عمرو السولية».

وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق، أن تراجع غزل المحلة إلى الدفاع منح الأهلي الفوز في اللقاء، مشيرًا إلى أهمية أن يدفع النادي الأهلي بالناشئين لضخ دماء جديدة في الفريق، بسبب إرهاق اللاعبين.

وأكمل «عبد الجليل»: «الاعتماد على بيرسي تاو أساسيًا لوغاريتم، ليس من الضروري لأن اللاعب قيمته التسويقية كبيرة أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي، لا بد أن يجتهد الجميع ويشارك الأفضل».

وأوضح عبد الجليل، أن هناك بعض اللاعبين في الأهلي دمرتهم الفترة الأخيرة وعلى رأسهم حسام حسن الذي كان أحد هدافين الدوري في المواسم السابقة.

وواصل «عبد الجليل»: «لا بد من تعاقد الأهلي مع العديد من اللاعبين في الموسم المقبل وتصعيد عددًا من الناشئين».

وأتم «عبد الجليل» حديثه قائلًا أن المنافسة في الدوري ستسمر حتى الرمق الأخير، إلا في حالة تفريط أحد الفريقين في النقاط بشكل سهل.

شبانة: محمد شريف المهاجم الأول في مصر وينافسه الجزيري

ويرى الإعلامي محمد شبانة، أن محمد شريف مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، هو المهاجم الأول في مصر حاليًا، لقدرته الكبيرة على التسجيل من أنصاف الفرص والتعامل مع الكرات داخل منطقة الجزاء.

وتابع «شبانة» في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية «etc»: «محمد شريف لاعب رائع داخل منطقة الجزاء، هداف من طراز فريد ولا يتواجد أي لاعب في الدوري المصري ينافسه في هذا الأمر».

وأتم «شبانة»: «الوحيد الذي ينافس محمد شريف في تحركاته داخل منطقة الجزاء، هو سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، يتميز بقدرات رائعة أيضًا».

وأكمل «شبانة»: «تغيير سامي قمصان بالدفع بزياد طارق، يتحلى بالجراءة والشجاعة الكبيرة، وهذا الأمر نفذه فيريرا بقوة مع الزمالك».

وأتم حديثه: «ليس هناك مهاجم في الزمالك ينافس سيف الجزيري».

الخطيب يرفض تقرير موسيماني

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، قررت بالتنسيق مع محمود الخطيب المشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط الاطلاع فقط على تقرير بيتسو موسيماني المدير الفني السابق وتعليقاته على الفريق دون تفعيل أي شيء فيه لمعرفة تقييمه لبعض اللاعبين.

وتابع «شبانة» في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه «بوكس تو بوكس» على فضائية «etc»: «شركة الكرة طلبت ترك الملف كاملا للمدير الفني الجديد لتقييم الفريق واللاعبين والقائمين على القائمة المحلية وكذلك الحال مع المعارين من أجل منح المدرب الجديد حرية الاختيارات حسب احتياجاته الفنية».

وأتم «شبانة»: «الخطيب وافق على طلب شركة الكرة وتم تسوية الموقف بشكل كامل وتجهيز كل ما يتعلق باللاعبين وموقف المعارين ورؤية موسيماني وأيضا رؤية لجنة التخطيط لمناقشة الملفات مع المدير الفني الجديد».