رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سموحة يحفز لاعبيه قبل مواجهة الاهلي.. وبسيوني مستمر

وليد عرفات رئيس سموحة
وليد عرفات رئيس سموحة يجتمع مع اللاعبين

 


رصد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الأهلي المرتقبة المقرر لها يوم 29 يونيو الجارى علي ملعب أستاد الإسكندرية ضمن الجولة 23 لبطولة الدورى الممتاز، وذلك لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز علي الأهلي ومواصلة المنافسة علي العودة مجددا للمربع الذهبي لجدول ترتيب الدورى.

ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

وحقق سموحة الفوز علي نظيرة كفر الشيخ بأربعة اهداف دون مقابل في المباراة الودية التي خاضها الفريق اليوم علي ملعب النادى قبل لقاء الاهلي.

‎يغيب المدافع رجب نبيل والجناح صديق أوجولا، من سموحة، عن مباراة فريقهما أمام الأهلي في الدوري الممتاز.


ويرغب مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات في تحفيز اللاعبين للحفاظ على المربع الذهبي وضمان المشاركة الافريقية.

ومن جانبه، قال وليد عرفات، بإنه علي ثقه كبيرة في لاعبي سموحة لتحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة واستعادة المركز الرابع سريعا من فيوتشر في ظل المنافسة المحتدمة لحجز مكان ضمن الاندية المصرية المشاركة في البطولات الافريقية.

واكد رئيس النادى ثقته الكبيرة في الجهاز الفني الحالي بقيادة عبد الحميد بسيوني والذي يقدم معه الفريق اداء ونتائج متميزة، مشيرا إلى ان هناك رغبة في فتح ملف استمراره مع الفريق خلال الموسم القادم.

واشار وليد عرفات بان مجلس الادارة وضع لائحة خاصة لتحفيز اللاعبين ليؤكد اهتمامه ودعمه الكامل لقطاع كرة القدم داخل نادى سموحة إلى جانب كافة الالعاب الرياضية علي عكس ما تردد في وقتا سابق عن وجود اتجاه لخفض عقود اللاعبين وميزانية كرة القدم.

ومن المقرر ان يعقد مجلس الادارة جلسة عقب لقاء الاهلي مع عبد الحميد بسيوني، لبحث ملف التجديد لعدد من نجوم الفريق ابرزهم رجب نبيل، الذي ينتهي تعاقده مع سموحة بنهاية الموسم الجارى، فضلا عن تمديد تعاقد عبد الكريم الوادى الذي يستمر تعاقده للموسم المقبل 

وفي سياق اخير فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني علي فريق كفر الشيخ وديا وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس علي ملعب سموحة ومنح المدير الفني لسموحة لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية غدا استعدادا لمواجهة المارد الأحمر