رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شطب 123 موظفا بمؤسسات حكومية خلال جولات تفتيشية مفاجئة بالمحلة

رئيس مدنية المحلة
رئيس مدنية المحلة الكبري

كلف اللواء وجدى الجروانى، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، السعيد الصياد مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى بديوان مركز المحلة بالقيام بأعمال التفتيش المفاجئ على سجلات الحضور والانصراف والانضباط الوظيفي على جميع المؤسسات الحكومية.

وأكد رئيس المدينة، أنه قد تم خلال الأسبوع الحالى تكثيف أعمال التفتيش المفاجئ على المصالح الحكومية وتضمنت المرور على مستشفى صدر المحلة ومكتب صحة رابع المحلة والوحدة المحلية والصحية للمعتمدية والوحدة الصحية بسندسيس ووحدة الغسيل الكلوى بالمعتمدية ونوبتجية السهر بالمستشفى العام.

وأضاف أن أعمال التفتيش أسفرت عن التشطيب “غياب” على عدد ١٢٣ فرد منهم ٥٩ طبيب و٣٢ تمريض و١٤ موظف و١١ فني و٧ اداريين مشيرا إلى إنه تم إحالة جميع المخالفات للتحقيق وقد شارك في اعمال التفتيش المالى والادارى على الوحدات المحلية والصحية هيثم السنيطي مسئول التفتيش المالى والادارى بديوان مركز المحلة ويأتي ذلك تفعيلا للدور الرقابي لرئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى على جميع الجهات الحكومية التابعة تحت ولايتها من اجل انتظام العمل وحسن أدائه.

حملة نظافة وإشغالات بالطريق الدائرى بالمحلة

وعلى جانب آخر، وجه اللواء وجدي الجرواني، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، تعليماته للمهندس حيدر عطا الله نائب رئيس مركز ومدينة المحلة بتنظيم حملة مكبرة على الطريق الدائرى للقيام بأعمال النظافه ورفع الإشغالات بمشاركة معدات العديد من الوحدات المحلية والتى بدأت من مدخل قرية محلة أبو على طريق المحلة / المنصورة حتى منطقة العلو طريق المحلة / طنطا.

وأسفرت الحملة عن رفع جميع الشغالات الباعة الجائلين بالجزيرة الوسطى وتعديات المحلات على الأرصفة الجانبية كما تم رفع ٤٠ طن قمامة وأتربه وانتهت الحملة بالدفع بسيارات رش المياه والتى قامت برى زراعات الجزيره الوسطى ورش جوانب الطريق والجزيره الوسطى.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إعداد خطة مستديمة لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات على الطرق الرئيسية بمركز المحلة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة ورفع المخلفات والقمامة والإشغالات على مستوى كافة مدن ومراكز المحافظة.