رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أبرزها زيوت تشحيم.. 5 سلع تصدرها مصر لأريتريا

 زيوت تشحيم
زيوت تشحيم

أظهرت بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، تصدير مصر لـ5 سلع إلى أريتريا وهي دولة في شرق إفريقيا، خلال شهري يناير وفبراير.

وتمثلت السلع التى يتم تصديرها في التالي: «زيوت تشحيم - أدوية، مكونة من منتجات مخلوطة أو غير مخلوطة معدة للاستعمال في الطب العلاجي أو الوقائي مهيأة بمقادير معايرة أو بأشكال أو في أغلفة للبيع بالتجزئة - جهاز كمبيوتر لوحى وجهاز IPAD، للمعالجة الذاتية للمعلومات - أجزاء ولوازم معدة للاستعمال حصرا أو بصفة رئيسية فى الآلات الحاسبة الالكترونية - ألبسة آخر للنساء أو البنات، مصنوعة من النسج».

وأشارت بيانات الإحصاء، إلى أن مصر صدرت زيوت تشحيم، بقيمة 154،280 دولار أي ما يعادل 2،468،009 جنيه مصري.

وأضافت البيانات، أنه تم تصدير أدوية، مكونة من منتجات مخلوطة أو غير مخلوطة معدة للاستعمال في الطب العلاجي أو الوقائي مهيأة بمقادير معايرة أو بأشكال أو في أغلفة للبيع بالتجزئة بقيمة 6،784 دولار أي ما يعادل 108،523 جنيه مصري.

وأوضحت البيانات، أنه تم تصدير جهاز كمبيوتر لوحى وجهاز IPAD، للمعالجة الذاتية للمعلومات، بقيمة 2،367 دولار أي ما يعادل 37،869 جنيه مصري.

وكشفت بيانات الجهاز المركزي للإحصاء، عن تصدير أجزاء ولوازم معدة للاستعمال حصرا أو بصفة رئيسية فى الآلات الحاسبة الالكترونية، بقيمة 99 دولار أي ما يعادل 1،578 جنيه مصري.

ولفتت البيانات، إلى تصدير مصر ألبسة آخر للنساء أو البنات، مصنوعة من النسج بقيمة 49 دولار أي ما يعادل 789 جنيه مصري.