رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قال أن جمهور الزمالك كلمة السر..

شيكابالا: الزمالك يفوز «بعرقه».. ويكشف تفاصيل اتفاقه مع فيريرا

شيكابالا
شيكابالا

علق محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، على أحداث مباراة القمة 124 أمام الأهلي مؤكدا جمهور الزمالك كلمة السر، مشيرا إلى أن الزمالك يفوز “بعرقه".

وكان الأهلي تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما في مباراة القمة المصرية 124، التي أقيمت بينهما أمس الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة عشرين لبطولة الدوري المصري.

وقال شيكابالا، فى مداخلة هاتفية مع طارق يحيى فى برنامج زمالكاوي على قناة الزمالك: "أتوجه بالشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك، بعدما وفر المناخ المناسب ومنح اللاعبين مستحقاتهم قبل مباراة القمة أمام الأهلي".

وتابع: "كلمة السر في مباراة القمة هو جمهور الزمالك، وأطالبهم بالاستمرار في دعم الزمالك حتى نهاية الموسم، رغم أننا نعلم أن هناك تقصيرًا في بعض الأوقات لكننا نطالبهم بالصبر على اللاعبين".

وأكمل نجم لقاء القمة 124: "عدت من إصابة طويلة، وقلت في المعسكر الأخير لأمير مرتضى أن الزمالك،  لا يعاني من أي مشاكل خارج الملعب، وكل اللاعبين الناشئين رجالة  ويتحملون المسؤولية".

وأردف الأباتشي: "ليست أنا فقط من أصنع الفارق مع الزمالك، هناك أيمن حفني ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وأشرف بن شرقي، كلهم لهم دور بارز مع الزمالك".

وأضاف قائد الزمالك: "محمد عبدالغني كان يعاني من إصابة قوية وبذل مجهودًا كبيرًا للحاق بمباراة القمة أمام الأهلي، أشكره وكذلك أشكر محمود حمدي الونش، بالنيابة عن كل اللاعبين لإصرارهما على خوض المباراة رغم الإصابة".

وأتم شيكابالا: "أي لاعب يريد الاستمرار في الزمالك، فباب الزمالك مفتوح له، قلت لأشرف بن شرقي أن جماهير الزمالك تحبه وعليه الاستمرار، وأحييه على أنه يلعب بكل قوة رغم قرب انتهاء عقده مع الزمالك".

شيكابالا: أحترم موسيماني ويؤكد أحنا ولاعبي الأهلي أخوات 

وتحدث قائد الزمالك عن بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريق الأهلي حيث أكد له كل الاحترام نحن ولاعبي الاهلي “أخوات” أول مرة جمهور الناديين لم يحدث منهم تجاوزات، أنا قلت لمصطفى شوبير لا تلفت للانتقادات التي توجه لك ولا أي إساءة، ركز في الملعب فقط وسيكون له شأن كبير في حراسة الأهلي".

وأكد الاباتشي: “الزمالك بيكسب بعرقه ولايوجد احد يساعده من اجل ان يحقق اي انتصار”.

وقال شيكابالا رسالتي لجمهور الزمالك: “بشكركم على ثقتكم، ونضع نقطة، وندعم اللعيبة لنهاية الموسم أنت أول الدوري وأمامنا نهائي كأس وجودهم بيعطينا ثقة لأن من يرتدي تيشرت الزمالك لا بد من مساندته لاجل الزمالك.