رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سموحة يعود للتدريبات الجماعية ويستعد للمارد الأحمر

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

عاد فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، للتدريبات الجماعية وذلك استعدادا لمواجهة النادي الأهلي المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق  الكرة الأول بنادي سموحة، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة، وذلك بعد التعادل المثير الذي حققه الفريق أمس أمام فريق طلائع الجيش بثلاث أهداف لكل منهما، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة 22.

ويواجه فريق سموحة عدة غيابات بين صفوف الفريق، حيث يفتقد فريق كلا من رجب نبيل وصديق أجولا بسبب الإيقاف بعد حصولهم على الإنذار الثالث بخلاف اللاعب أحمد جمال بعد قيامه بعملية الرباط الصليبي والتي أبعدته عن المشاركة في المباريات لمدة طويلة.

ويبحث عبد الحميد بسيوني عن البدائل في صفوف الفريق حيث يضع المدير الفني خيارا فنيا مختلفا؛ لتعويض غياب الثنائي رجب نبيل وصديق أوجلا.

وفي سياق مختلف فتح مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا خطوط المفاوضات مع وليد عرفات رئيس نادي سموحة، وذلك من أجل الهاني سليمان حارس مرمى الفريق السكندري، من أجل ضم الحارس خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء طلب مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا لضم الحارس بناء على رغبة أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالفريق والذي يعلم جيدًا إمكانيات الهاني سليمان منذ أن كان مدربا لفريق سموحة، خاصة وأن الهاني سليمان يجيد تنفيذ طريقة اللعب التي يعتمد عليها أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا.

وفي سياق متصل، يفكر مسئولي النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب في عودة الثنائي المعار لفريق سموحة رمضان بيكهام ومحمد شكري حيث كان بيتسو موسيماني أوصى بعودة اللاعبان قبل رحيله عن القلعة الحمراء، وذلك بسبب ظهور الثنائي بشكل متميز مع الفريق السكندري وحاجة فريق النادي الأهلي لمدافع متميز يجيد اللعب في الجبهة اليمني مثل اللاعب رمضان بيكهام ومحمد شكري الذي يجيد اللعب في الجبهة اليسرى.

يذكر أن سموحة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.