رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزعت على الأسر الأولى بالرعاية..

محافظ الدقهلية: إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الصكوك 27 طنًا

محافظ الدقهلية: إجمالي
محافظ الدقهلية: إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الصكوك 27 طنًا

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن إجمالي ما تم توزيعه من لحوم صكوك الطعام حتى الآن بالمحافظة من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية 27 طنا، داعيًا الجميع إلى المشاركة والمساهمة في صكوك الأضاحي التي تشرف عليها وزارة الأوقاف لضمان وصولها إلى مستحقيها في كافة مدن وقرى المحافظة.

وقد شهد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم الأحد، استلام وتسليم الدفعة التاسعة من لحوم صكوك الطعام بإجمالي 3 أطنان لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، وذلك بحضور وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية الشيخ صفوت نظير ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة الدكتور وائل عبدالعزيز.

وأكد المحافظ، أنه سيتم إيصال صكوك الطعام إلى مستحقيها بكل عزة وكرامة في منازلهم، موجها بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

أب يخنق ابنته في نبروة.. وشهود عيان: كان يتعاطى المخدرات

أقدم أب من قرية كفر الحصة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، بقتل ابنته القاصر خنقا وذلك بعد شكه فى سلوكها، بينما أكد عدد من الأهالي إصابته بهلاوس نتيجة تعاطي العقاقير المخدرة "مخدر الشابو".

كان مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز نبروه يبلاغ أهالي قرية كفر الحصة بقيام شخص بالتخلص من ابنته خنقا داخل مسكنهما بالقرية.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز نبروه إلى مكان الواقعة بالفحص تبين وجود جثة مسجاة على الأرض لطفلة تدعي "ش"، 14 عاما، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وأكد بعض شهود العيان في تحقيقات الشرطة أن الأب "س"، 50 عاما، قام بالاعتداء على ابنته بالضرب وأمسك قطعة قماش وتخلص منها بعد شكه فى سلوكها فضلا عن إصابته ببعض الهلاوس، نتيجة تعاطيه للمواد المخدرة "الشابو".

وأضاف شهود الواقعة، أن المتهم متزوج من سيدتين وأولاده قاموا بمقاطعته، إلا أنه كان يعاود الظهور من حين لآخر والاعتداء على أولاده من زوجته الأولى، ومعروف بسلوكه المؤذي للجميع، إلى أن أمسك بابنته وخنقها حتى فارقت الحياة.