رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أبرزهم أبوجبل والجزيري

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي بغياب 7 لاعبين قبل القمة 124

فيريرا
فيريرا

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قائمة  الزمالك  لمواجهة الأهلي،  فى لقاء القمة 124 والمقرر لها غدا الأحد باستاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، غيابات مؤثرة حيث تم إستبعاد 7 لاعبين أبرزهم أبوجبل والجزيري  .

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي بغياب 7 لاعبين قبل القمة 124 

ويغيب كل من محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك للإصابة بشد في العضلة الضامة، وطارق حامد للإصابة في الركبة،  في حين يغيب كل من حمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام لعدم الجاهزية، ومحمود علاء للإيقاف.

ويغيب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق لأسباب فنية بعد عودته إلى القاهرة صباح اليوم قادمًا من تونس، وكذلك رزاق سيسيه لأسباب فنية.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"  - محمد طارق - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف "روقا"  - يوسف "أوباما" - إسلام جابر - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو" - أيمن حفني - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: يوسف أسامة - عمر السعيد.

تعرف على كواليس تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الأهلي فى لقاء  القمة 124

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي مساء اليوم، السبت، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة الأهلي المرتقبة فى لقاء القمة 124

ويلتقي الزمالك مع الأهلي غدًا الأحد 19 يونيو، على ملعب السلام، باللقاء المؤجل من الجولة 20 لبطولة الدوري المصري.

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة محمد عبدالغني وحمزة المثلوثي بصورة طبيعية، استعدادا للمشاركة في مباراة الأهلي.

وفي نفس الإطار، واصل أحمد فتوح وحازم إمام ظهيري الزمالك أداء التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب ليتأكد غيابهما عن الزمالك في لقاء الأهلي، بشكل رسمي.

وفي نفس الوقت، أدى محمود علاء، تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش تدريب الزمالك بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الكاحل، كما واصل محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك أداء تدريباته التأهيلية في ظل إصابته بشد في العضلة الضامة.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم السبت، استعدادا لمباراة الأهلي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل مباراتين وخسر 4 مباريات.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث خلف بيراميدز الوصيف، برصيد 40 نقطة حصدها من 17 مباراة، إذ حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 4 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة.