رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سموحة يفتقد نبيل وأجولا أمام الأهلي.. والفريق راحة اليوم

لقاء طلائع الجيش
لقاء طلائع الجيش وسموحة

منح عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة، وذلك بعد التعادل المثير الذي حققه الفريق أمس أمام فريق طلائع الجيش بثلاث أهداف لكل منهما، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة، عدة غيابات بين صفوف الفريق وذلك قبل مواجهة النادي الأهلي المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

حيث يفتقد فريق سموحة كلا من رجب نبيل وصديق أجولا بسبب الإيقاف بعد حصولهم على الإنذار الثالث بخلاف اللاعب أحمد جمال بعد قيامه بعملية الرباط الصليبي والتي أبعدته عن المشاركة في المباريات لمدة طويلة.

ويبحث عبد الحميد بسيوني عن البدائل في صفوف الفريق حيث يضع المدير الفني خيارا فنيا مختلفا؛ لتعويض غياب الثنائي رجب نبيل وصديق أوجلا.

وفي سياق مختلف أكد وليد عرفات رئيس نادي سموحة، على أن ميزانية النادي لجميع الالعاب سيتم تخفيضها للنصف وذلك بسبب حجم مصروفات الفرق الرياضية بسبب عدم وجود إيرادات داخل النادي ليتم صرفها.

وعلى صعيد آخر، تلقى عبد الكبير الوادي أكثر من عرض محلي من أندية المصري البورسعيدي والزمالك وبيرميدز وسيراميكا كليوباترا، وذلك بعد ظهور اللاعب بمستوي جيد خلال مباريات الدوري الممتاز ومشاركته مع فريق سموحة بصفة مستمرة مما جعل أكثر من نادي يطلب التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويدرس مسئولي سموحة  برئاسة وليد عرفات العروض المقدمة للاعب وسيحدد المبلغ المطلوب حال موافقة مسئولي سموحة علي بيع اللاعب خلال الأيام القليلة.

وكان عبد الحميد بسيوني  المدير الفني لفريق سموحة قد أعرب عن حزنه لضياع بعض النقاط كانت كفيلة بعودة الفريق إلى المركز الرابع.

وأشار عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، على أنه وضع خطة تشمل تصحيح الأخطاء ورفع اللياقة البدنية والفنية في اللقاء المقبل أمام فريق النادي الأهلي المرتقب والمهم خاصة وأن المباراة تقام في الاسكندرية.

يذكر أن سموحة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة