رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع طالب صعقًا بالكهرباء داخل أحد المزارع في المنيا

مصرع طالب
مصرع طالب

 

لقي طالب مصرعه  إثر تعرضه لصعق كهربائي داخل مزرعة أثناء اللهو، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وتم إيداع الجثة إلى مستشفى المنيا العام.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بمصرع طفل داخل أحد المزارع غرب المنيا على إثر تلامسه لأحد الأسلاك الكهربائية المكشوفة مما أدى إلى وفاته في الحال. 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث وتبين مصرع الطالب " ن _ أ _ ط" 15 سنة جثة هامدة، وبالتحريات الأولى تبين تلامسه لأحد الأسلاك الكهربائية خلال عبثه بمروحة كائنة بمزرعة والده، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنيا العام.

وعلى صعيد آخر عثرت أهالى محافظة المنيا على جثة شاب طافية فى مياه نهر النيل وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الجثة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 
البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفد بالعثور على جثة شاب طافية فى مياه نهر النيل وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى المنيا العام وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية تبين إن الجثة لطالب يدعى "ك.خ" 19 سنة، طالب وتم انتشال الجثة من مياه نهر النيل وتم إيداع الجثة بالمشرحة. 

يجري إصدار تقرير مفتش صحة المركز لبيان شبهة جنائية بالوفاة من عدمه، وتكثف الأجهزة الأمنية ومباحث القسم التحريات للوقوف على أسباب الواقعة.

جيث شهدت محافظة المنيا أمس الجمعة وقوع حادث مصرع 4 سيدات أسفل عجلات القطار وهم نادية علي عبد العليم، تبلغ من العمر 60 عامًا، وابنتيها سمية السيد محمود، تبلغ من العمر 19 عامًا، ومنى السيد محمود، تبلغ من العمر 30 عامًا، وطفل في العقد الأول من عمره، نتيجة عبورهم المزلقان، فدهسهم القطار رقم 164 القاهرة - أسوان تحت عجلاته.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.