رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العمل بمقر وزارة الطيران بالعاصمة..

وزارة الطيران المدني: تدريب 834 موظفًا على 2019 دورة تدريبية سبتمبر القادم

المهندس سيد عبدالله
المهندس سيد عبدالله مساعد وزير الطيران للموارد البشرية

جهزت وزارة الطيران المدني، جولة لمحرري الطيران المدني داخل المبنى الخاص بها بالعاصمة الإدارية، الذي يتكون من 7 طوابق.

وقام المهندس سيد عبدالله مساعد وزير الطيران للموارد البشرية، بتقديم عرض وافي عن خطة نقل موظفي وزارة الطيران المدني، وتم تدريب الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على دورات أساسيات الوظيفة العامة والبرامج التخصصية بإجمالي 2019 دورة لإجمالي عدد المنتقلين 834 موظف من وزارة الطيران.

توفير 2019 دورة تدريبية للموظفين بوزارة الطيران المدني

وكشف المهندس سيد عبدالله عن تقييم الموظفين بوزارة الطيران المدني، قبل ترشيحهم للحصول على هذه الدورات التدريبية بوزارة الطيران المدني.
وأكد سيد عبدالله على تدريب الموظفين المنتقلين من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على دورات «icdl» _outlook_powe point_ word_Excel_ الأمن السيبراني".

بإجمالي 724 دورة وذلك بناءً على نتائج التقيمات التي خضع لها كل الموظفين من قبل، فضلًا عن تجهيز وزارة الطيران المدني الأرشيف الخاص بها عن أكثر من 15 عام ماضي في تاريخ الوزارة، ومقرر نقل كل الأرشيف لمبنى وزارة الطيران المدني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتجهز وزارة الطيران المدني لنقل العاملين بوزارة الطيران المدني في شهر سبتمبر القادم لعام 2022، على أن يتم عمل 843 موظف من وزارة الطيران المدني بين مقرها الجديد بالعاصمة الإدارية والمقر الحالي لوزارة الطيران المدني بالعاصمة الإدارية.