رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ضايق شقيقة أحدهما.. ضبط شخصين لاتهامهما بإلقاء مادة مشتعلة على بائع ببولاق

ضبط شخصين لإتهامهما
ضبط شخصين لإتهامهما بإلقاء مادة مشتعلة علي بائع

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات،  لاتهامهما بإلقاء مادة مشتعلة على بائع ضايق شقيقة أحدهما بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كما طالبت النيابة العامة، رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، والاستعلام عن حالة المصاب.

 كانت أجهزة الأمن بمديرية الجيزة  برئاسة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقت إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، يفيد بضبط عاملين لاتهامهما بالتسبب في حرق بائع بإلقاء مادة مشتعلة عليه في بولاق الدكرور، لاتهامه بمضايقة شقيقة أحدهما.

وكشفت تحريات رجال المباحث حول الواقعة، أن عاملين وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وذكر أحدهما أن البائع تسبب في مضايقة شقيقته، مما دفعه للانتقام منه وحرقه.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطهما، واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ضبط أخصائي علاج طبيعي لاتهامه بالاعتداء على فتاة أثناء توقيع الكشف الطبى

وفي سياق آخر، ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، القبض على أخصائي علاج طبيعي لاتهامه بالاعتداء على فتاة أثناء توقيع الكشف الطبى عليها داخل العيادة بمنطقة العجوزة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى المقدم حسام العباسى، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغا من فتاة اتهمت فيه أخصائى علاج طبيعى، بالاعتداء عليها داخل العيادة خلال توقيع الكشف عليها.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث لصحة البلاغ، وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.