رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوم أمبو تبكى على ابنها.. مصرع طفل فى عمر الزهور بأسوان

النبأ

عثر على جثة طفل غريقا داخل ترعة كاسل بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وتم انتشال الجثة بواسطة قوات الحماية المدنية بمديرية أمن أسوان، ونقلها إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

انتشال جثة طفل غريق من ترعة كاسل بكوم امبو

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يفيد بغرق طفل بترعة كاسل بدائرة المركز، وعلى الفور وجه فريق الإنقاذ النهري للبحث عن الغريق، وتمكنوا من انتشال الجثة وتبين أنها لطفل يدعى “إسلام شعبان” 6 سنوات من منطقة الإصلاح القبلية بمركز كوم أمبو.

وفى ذات السياق، حررت أسرة الطفل الذي لقي مصرعه غرقًا محضر بمركز الشرطة بكوم أمبو، محضرا عن تغيب ابنهم منذ، أمس الإثنين، وبعد انتشال الجثة تم تطابق المواصفات مع ملامح الطفل المتغيب وتبين أنه ذات الطفل المفقود.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضه على الطبيب الشرعي. 

إصابة سيدة بطلق نارى على يد طليقها فى أسوان

على صعيد آخر، واقعة مأساوية شهدتها إحدى المناطق التابعة بحى جنوب أسوان، وتتجسد فى إصابة سيدة،  بطلق نارى، إثر اعتداء «طليقها» عليها بسلاح نارى بمدينة أسوان، وتم نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية اللازمة، بينما فر هاربًا.

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، يتضمن إصابة سيدة بطلق نارى على يد طليقها فى نطاق دائرة القسم.

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف مجهزة، بعد الرجوع للدكتور محمد الدخليى، مدير الهيئة، برفقه فريق من ضباط وحدة مباحث قسم أول أسوان، إلى محل الواقعة.

وبالوصول تبيّن أن المصابة سيدة فى العقد الرابع من العمر، ومقيمة بإحدى المناطق لحى جنوب على امتداد طريق السادات التابع أمنيًا لدائرة قسم أول أسوان، وتم نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية وسرعة إسعافها.

كما تبيّن من الفحص الطبى أن الرصاصة استهدفت «الكتف والبطن» فى الجسم، وحسبما أكدوا الفريق المعالج أن الحالة مستقرة وجيدة، بينما تكثف التحريات جهودها؛ للوقوف على سر ملابسات الواقعة التى دفعت المتهم للتعدى على طليقته بالسلاح النارى.