رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أحمد شوبير يعلن عن مفاجأة وبركات يكشف موقفه من الاستقالة

أحمد شوبير يعلن عن
أحمد شوبير يعلن عن مفاجأة خاصة في اتحاد الكرة

أكد الإعلامى أحمد شوبير خلال الاستديو التحليلى لمباراة مصر وكوريا الجنوبية على أون سبورت أن هناك مكالمة جمعته بأحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المرموقين قبل المباراة أكد له فيها أنه بيفكر يستقيل لأن ده هيضيع تاريخه والأمور مش كويسة داخل المجلس.

كان المنتخب الوطنى تلقى هزيمة مذلة أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودى الدولى الذى أقيم بمدينة سول الكورية.

وفاز المنتخب الكوري الجنوبى على المنتخب الوطنى 4/1 في المباراة الودية الدولية التي جرت بينهما بمدينة سول ضمن استعدادات كوريا لكأس العالم.

أحرز أهداف كوريا الجنوبية جو هوانج في الدقيقة 16، وأضاف كيم يونج الهدف الثانى في الدقيقة 22، وفى الدقيقة 38 أحرز مصطفى محمد الهدف الأول للمنتخب الوطنى.

وفى الشوط الثانى أضاف المنتخب الكوري الهدفين الثالث والرابع عن طريق تشو كيو وتشانغ هون كون

من ناحية أخري نفى محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ما تردد حول تقديمه استقالته من منصبه، وقال بركات إنه لا صحة لما يتردد عبر بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن استقالته من مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأشار بركات فى تصريحات صحفية، إلى أن كل هذه الأقاويل لا تمت بصلة إلى الحقيقة مؤكدًا أنه لم يتحدث من قريب أو بعيد بشأن تفكيره في تقديم الاستقالة.