رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصر وكوريا الجنوبية.. إيهاب جلال يعلن التشكيل وهذا موعد اللقاء والقناة الناقلة

النبأ

يلتقي اليوم الثلاثاء، منتخبا مصر وكوريا الجنوبية، في مباراة ودية استعدادا للمواجهات المقبلة للفراعنة في تصفيات الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، وذلك تحت إشراف إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم

تقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية، في الواحدة ظهر اليوم، على استاد كأس العالم، بالعاصمة الكورية سيول، في إطار استعدادات كوريا الجنوبية لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

يدخل منتخب مصر المباراة وسط أجواء بالغة الصعوبة، في ظل المصير المجهول الذي يحيط بالجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، والغيابات والإصابات المؤثرة، التي تبعد 9 لاعبين أساسيين، هم: محمد صلاح، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، محمد النني، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، ورغم ذلك تعاهد اللاعبون على تقديم مباراة كبيرة، لمصالحة الجماهير، ورد الاعتبار بعد الأداء الهزيل في لقاء إثيوبيا بالتصفيات الذي أقيم قبل أيام.

ويسعى إيهاب جلال للخروج من مباراة المنتخب الكوري، بأكبر قدر من المكاسب، لتعزيز ثقة الجماهير في قدراته الفنية، خاصة أنها التجربة الأولى له على مستوى المنتخبات.


إيهاب جلال يعلن تشكيل منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية

ويواجه منتخب مصر، نظيره الكوري الجنوبي، وديا في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة في ملعب سيول، في مباراة تنقلها قناة أون تايم سبورت، حيث من المقرر أن يخوض  الفراعنة المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيل المنتخب في مباراة كوريا

حراسة المرمى محمد الشناوي
الدفا: كريم حافظ - محمود الونش - ياسر إبراهيم - عمر جابر

الوسط: عمرو السولية - أفشة - مهند لاشين

الهجوم: أحمد رفعت - مصطفى محمد - أحمد سيد زيزو

في المقابل، يخوض منتخب كوريا الجنوبية المباراة بالقوة الضاربة للاعبيه، وعلى رأسهم النجم هيونج مين سون. 

ولعب المنتخب الكوري 3 مباريات ودية، خسر في الأولى أمام البرازيل بنتيجة 1 - 5، يوم 2 يونيو الجاري، وفاز على منتخب تشيلي بهدفين نظيفين، الإثنين الماضى، فيما تعادل مع منتخب باراجواي بهدفين لكل فريق.

 

 

ميدو يوجه نصيحة للاعبي منتخب مصر للحد من خطورة هيونج مين سون

حذر أحمد حسام ميدو، من خطورة هيونج مين سون لاعب كوريا الجنوبية قبل مواجهة مصر غدا.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا بد من التعامل مع هيونج مين سون لاعب كوريا الجنوبية بحذر شديد" 
أضاف ميدو: "لا بد ألا يستلم سون بسهولة خاصة في المناطق الأمامية والضغط عليه بشكل قوي" 
وختم حديثه قائلا: "أحذر لاعبي منتخب مصر أيضا من الركلات الحرة المباشرة"

ميدو يوجه رسالة خاصة لإيهاب جلال قبل مواجهة مصر وكوريا الجنوبية

وجه أحمد حسام ميدو، رسالة خاصة لإيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، قبل مواجهة كوريا الجنوبية الودية والمقرر لها غدا الثلاثاء.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "رسالتي لإيهاب جلال شيل الضغوط من عليك، ومفيش حاجة ممكن تبقى أسوأ من اللي حصلت" 
أضاف ميدو: "فكر بحرية، والعب بإمكانيات لاعبي منتخب مصر واستمتع بإمكانياتك التدريبية" 
وختم حديثه قائلا: "لازم لاعيبة منتخب مصر تجبر  الجماهير إنه يرجع لمؤازرة لمنتخب مصر الوطني من المدرجات".