رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حصان كسول يثير ضجة على تويتر.. يفعل هذا الأمر للهروب من العمل!

حصان كسول
حصان كسول

انتشر فيديو على منصة التواصل الاجتماعي تويتر لحصان اسمه شوجر لتظاهره بالنوم عندما لا يريد العمل، وفي منشور تمت مشاركته على تويتر، يمكن رؤية الحيوان مستلقيًا على العشب تحت أشعة الشمس، ويبدو أنه مرتاح مع الحياة.

وجاء في التسمية التوضيحية على منصة تويتر: "قابل شوجر، فهي لا تحب أن تُركب". "إذا اقترب سرج من شوجر ، فإنها تستلقي وتتظاهر بالنوم. شوجر ترفض فتح عينيها حتى يغادر الفرسان".

العمال الكسالى

أدى سلوك شوجر إلى الإعلان عنها كرمز للعمال، حيث تم الإعجاب بالمنشور على تويتر ما يقرب من 400000 مرة ومتزايد.

كتب أحد المستخدمين: " شوجر يقول" أنا لا أحلم بالعمل "وأنا أحترمها كثيرًا"، بينما قال آخر، " شوجر يعرف قيمة المقاومة السلبية".

امتدح آخرون شوجر لإحساسها باحترام الذات: كتب أحدهم "اعرف قيمتك"، بينما أعلنها شخص آخر ببساطة على أنها "قائدة فكرية".

وشكك أحد المستخدمين في مصداقية المنشور، وربطه بصورة مخزون حصان تشبه شوجر وكتب، "وايلد كيف يمكنك كتابة القليل من روايات المعجبين حول صورة وتصبح الموضوع الأكثر رواجًا."

ومع ذلك، بدا أن الكثير من الناس سعداء بتجاهل ذلك. "القصة فقط صحيحة. أجاب أحد المستخدمين، بينما قال آخر، "حسنًا، لكي نكون منصفين، سيكون الحصان الكسول دائمًا مزاجًا".

من الواضح أن الخمول الواضح لـ  شوجر كان له صدى لدى مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

تصريحات سابقة

أثارت كيم كارداشيان الجدل في وقت سابق من هذا العام بعد أن نصحت النساء اللواتي يرغبن في النجاح في الأعمال التجارية "بعدم الراحة والعمل الدائم، حيث يبدو أنه لا أحد يريد العمل هذه الأيام".

على الرغم من ذلك، فإن العديد من الجيل الألفية الجديد، والعاملين من جيل ما بعد الألفية يتساءلون عن أساس العمل نفسه، حيث صرح أكثر من نصفهم أنهم يفضلون أن يكونوا عاطلين عن العمل بدلًا من كونهم غير سعداء في وظيفة ما، حتى لو تدر عليهم دخلا كبيرًا، وفقًا لدراسة كبيرة أجريت على أكثر من 35000 عامل.

كما تم الاستشهاد بالعمل المرن وأماكن العمل التي تتوافق مع قيم الأشخاص كعوامل مهمة عند التقدم للحصول على وظيفة.