رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الزمالك يفتح باب المفاوضات لعودة هذا اللاعب

الزمالك يفتح باب
الزمالك يفتح باب المفاوضات لعودة هذا اللاعب

علم موقع النبأ من  مصدر داخل إدارة الزمالك عن وصول إدارة النادي لاتفاق مع محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلي الحالي والزمالك السابق لعودته لصفوف الزمالك مرة أخري في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك تواصلت مع اللاعب لعودته في ظل انضمامه دون مقابل لانتهاء عقده مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي، فضلا عن حاجة الزمالك لتدعيم الوسط في ظل اقتراب رحيل طارق حامد.

من ناحية أخرى يحفز مجلس إدارة الزمالك لاعبيه قبل لقاء القمة المقبل أمام الأهلى يوم 19 يونيه الجارى بصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة للاعبين كنوع من التحفيز لهم قبل هذه المواجهة الحاسمة.
ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا من مواصلة الإنتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة التي تعد عنق زجاجة للفريق في مشواره نحو المحافظة على لقب الدورى.

كان الزمالك قد استعاد نغمة الانتصارات في آخر مبارياته بالدورى بالفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف بعد الخسارة في مباراتى إنبى وطلائع الجيش.

من ناحية اخري بات مصطفى فتحي، نجم التعاون السعودي، على أبواب العودة إلى الزمالك، من جديد بموافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وفى ظل مماطلة نادي التعاون السعودي، فى تسديد باقي قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحي من الزمالك إلى النادي السعودي بناء على تأكيدات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

الحديدي يكشف تفاصيل عرض الزمالك الأخير لعودة مصطفى فتحي
كشف الناقد الرياضي، وليد الحديدي، عن تفاصيل عرض الإدارة لاستعادة مصطفى فتحي، من جديد خلال الموسم المقبل.

ورحل مصطفى فتحي إلى صفوف التعاون السعودي في يناير الماضي في صفقة انتقال حر مقابل مليون دولار حيث كان ينتهي عقد فتحي، مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وتابع الحديدي خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC، نادي التعاون، سدد حتى الآن 600 ألف دولار فقط من قيمة الصفقة ويتبقى 400 ألف دولار وهو ما جعل الزمالك يستغل الأمر لمحاولة حسم الصفقة.

وأكمل الحديدي، إدارة الزمالك عرضت على التعاون عدم دفع باقي قيمة الصفقة  مع إمكانية إعارة أحد اللاعبين لمدة موسم لصفوف التعاون وترك حرية الإختيار للفريق السعودي.

وأتم الحديدي، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لديه رغبة قوية في عودة مصطفى فتحي خلال الموسم المقبل ويعتبره من العناصر المهمة والتي ستصنع الفارق مع الزمالك.

 الزمالك يعرض 10 مليون جنيه على مصطفى فتحي للعودة

أكد بليغ أبوعايد، أن إدارة نادي الزمالك فتحت خط مفاوضات قوي مع مصطفى فتحي، لاعب فريق التعاون بهدف العودة  إلى الزمالك   في الموسم المقبل.

وتابع أبوعايد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، مسئولو الزمالك عرضوا 10 ملايين جنيه سنويًا على مصطفى فتحي لعودته إلى الزمالك  في الموسم المقبل.

وأتم أبوعايد، أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك تواصل مع وكيل مصطفى فتحي وعرض عليه العودة إلى الزمالك في الموسم المقبل.