رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمود حجازي يرد على انتقادات الجزء الثالث من "أبو العروسة" (فيديو)

أبو العروسة
أبو العروسة

عبر الفنان محمود حجازي، عن سعادته البالغة لمشاركته في مسلسل "أبو العروسة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

وأضاف محمود حجازي، خلال لقائه في برنامج "عيش صباحك" من تقديم ڤانا إمام ويوسف التهامي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M": "شخصية طارق بحبها جدًا وعيشت معها على مدار 3 أجزاء، وكواليس العمل كانت رائعة ونتعامل جميعًا كعائلة واحدة، والمسلسل بسيط اجتماعي يصل لكل الفئات، والمسلسل نجح نجاح كبير وأنا بعتز به جدًا".

وعن فكرة الأجزاء في الأعمال الفنية، أوضح محمود حجازي: "مسلسل أبو العروسة  ناجح وعندما نقدم جزء ثان وثالث لا بد أن نفكر ماذا سنقدم للجمهور الذي ينتظره، كل حلقة تصبح تريند بعد عرضها لذا علينا أن نحذر دائما عندما نقدم جزء جديد".

وعلق "حجازي" على الانتقادات التي وجهت للمسلسل حول تطويل ومط المشاهد في الجزء الثالث، قائلًا: "هي وجهة نظر هناك من أعجب بالمسلسل وهناك من لم يعجبه، وهذه هي الحياة أنا احترم هذا الرأي نحن كنا نعمل في ظل ظروف صعبة، وكان المسلسل يتم كتابته ونحن نصور، المؤلف والمخرج هاني كمال كان عليه ضغوطات كثيرة".

مسلسل أبو العروسة 3

مسلسل "أبو العروسة" بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، أحمد صيام، مدحت صالح، نرمين الفقي، صفاء الطوخي، محمود حجازي، محمد عادل، كارولين عزمي، ولاء الشريف، رانيا فريد شوقي، أماني كمال، وفاء صادق، نور محمود، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.