رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد أكثر من نصف قرن.. نادية الجندي تكشف سر لقب نجمة الجماهير (فيديو)

نادية الجندي
نادية الجندي

نشرت النجمة نادية الجندي، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو يرصد أعمالها الفنية التي قدمتها طوال مشوارها الذي يتجاوز عمره نصف قرن.

وقالت نادية الجندي: "سعيدة بمشواري السينمائي والدرامي الكبير.. مشوار طويل ناجح مليء بالصعاب والتحديات.. عشرات الأفلام اللي ناقشت أهم القضايا.. مع كبار الكتاب والنجوم والمخرجين.. حققت أعلي الإيرادات في مصر والدول العربية.. واكتسبت لقب نجمة الجماهير".

وأضافت: "من هذا النجاح الجماهيري لأفلامي وتربعها علي عرش الإيرادات والتوزيع والسوق لسنوات طويلة..ربنا أكرمني بحب القاعدة العريضة من الجماهير في مصر والعالم العربي والجمهور هو أساس نجاحي واستمراريتي وبقائي علي الساحة الفنية بقوة وطبعًا السادة النقاد الكبار الذين يمتلكون النزاهة والحيادية والموضوعية".

وتابعت نادية الجندي: "حبكم جدًا جدًا جدًا أنتم السبب الوحيد بعد ربنا في صناعه أسم نادية الجندي يارب دايمًا أكون عند حسن ظنكم ويوفقني في اللي جاي وبشكركم علي تشجعيكم الدائم ليا وتعليقاتكم الإيجابية الجميلة اللي حقيقي بتسعدني من قلبي وأنا بقرأها بنفسي".

واستكملت: "مليون شكر ليكم جميعًا أنا عايشه بحبكم وبعتذر عن عدم الرد علي كل التعليقات سواء هنا علي إنستجرام أو الفيسبوك أو تويتر فبشكركم كلكم في هذا البوست علي محبتكم وتعليقاتكم وكلامكم الجميل عني.. وبشكر اللي عمل الفيديو الجميل اللي فرحتي ده تسلم إيده رغم أنه فيه أفلام مهمة مش موجودة مثل: القرش وخمسة باب ووداد الغازية والخادمة وشهد الملكة والمدبح وعزبة الصفيح وملف سامية شعراوي وشبكة الموت ورغبة متوحشة والشطار وأمن دولة.. الفيديو القادم يكون جمع كل الأعمال مع بعض".

نادية الجندي سكر زيادة

وعلى الصعيد الفني، شاركت النجمة نادية الجندي في موسم دراما رمضان 2020، بمسلسل "سكر زيادة" وشاركها البطولة: نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، وعدد من ضيوف الشرف، وهو إخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول ٤ نساء، تعرضن للنصب، يعيشن في منزل واحد، وتجمعهن الكثير من المواقف الكوميدية.