رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب مجهول الهوية طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية بالمنيا

غريق شاب
غريق شاب

عثر أهالي قرية ملاطية بمدينة مغاغة بالمنيا، على جثة غريق في العقد الثالث من العمر طافية في مياه ترعة الإبراهيمية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة مشرحة مستشفى مغاغة العام وحرر محضر عن الواقعة.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، تفيد بالعثور على جثة غريق طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية فى العقد الثالث من العمر ومجهولة الهوية والعنوان تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وجاري عمل تحريات حول الواقعة.

العثور على جثة شاب فى مياه ترعة الإبراهيمية بالمنيا

وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة المنية تبين انتشال جثة غريق مجهولة الاسم والعنوان في العقد الثالث من العمر من مياه ترعة الإبراهيمية أمام قرية ملاطية التابعة لمركز مغاغة، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وجاري عمل تحريات حول الواقعة.

وعلى صعيد آخر، أصيب 6 أشخاص في حادثين تصادم بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي "الجديد" أمام مركز المنيا بسبب انفجار الإطارات والموجة الحارة.

جرى نقل المصابين على الفور لتلقي العلاج، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقي اللواء محمد عبدالتواب، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي جنوب رست المنيا؛ ما تسبب في إصابة 4 أشخاص والثانية انقلاب سيارة نقل شمال بوابة الرسوم مما تسبب في إصابة شخصين اثنين.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالمنيا على حريق بلوحة محطة كهرباء 66 بمدينة أبوقرقاص، جنوب المنيا، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة دون خسائر بشرية، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى الفور انتقلت  فريق الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتمكنت فى إخماد الحريق، دون امتداده لباقي المحطة ودون إضرار بشرية، وتم تسبب الحريق في أعطال فنية وتم إصلاحها، وحُرر محضر بالوقعة.

تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج وحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحققات فضلًا عن إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين.