رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فيريرا يبلغ ادارة الزمالك بالمراكز التي تحتاج لتدعيم

فيريرا يبلغ ادارة
فيريرا يبلغ ادارة الزمالك بالمراكز التي تحتاج لتدعيم

ابلغ فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مجلس الادارة إنه يحتاج لتدعيم 3 مراكز في الفترة القادمة في ظل الأزمة التي يعاني منها في هذه المراكز وهذه المراكز هي المهاجم الصريح وخط الوسط والظهير الأيمن 
يذكر أن الزمالك كان قد تعرض لأزمة ايقاف القيد في الفترة الماضية وهو الأمر الذي اثر علي قدرة مجلس الزمالك علي تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة 

في اطار أخر ينتظر مسئولي الزمالك  عودة طارق حامد من رحلة العلاج فى إسبانيا لعقد جلسة مع اللاعب لتحديد مصيره النهائي مع الفريق، خاصة أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ فى الوقت الحالي، وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن اللاعب سافر إلى إسبانيا بعد الحصول على إذن من الإدارة، لافتًا إلى أنه ينتظر عودة اللاعب من أجل عقد جلسة معه وتحديد مصيره.

ويستمر طارق حامد فى خوض رحلة التأهيل بإسبانيا من إصابة فى الرباط الصليبي الخلفي، ولم يحدد اللاعب موعد عودته إلى القاهرة حتى الآن، كما تأكد غياب طارق حامد عن صفوف فريقه فى مواجهة الأهلي بقمة الدوري، والمقرر لها 19 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث حذره الطبيب المعالج من العودة للملاعب في الوقت الحالي.

عودة مدافع الإتحاد السكندري 

يعود محمود شبانة مدافع الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندرى إلى الفريق الأبيض نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته إلى زعيم الثغر بعدما منح فيريرا المدير الفني للزمالك الضوء الأخضر لعودة اللاعب.

وكشف مصدر أن مسئولو الزمالك استقروا على إعادة اللاعب بعد انتهاء إعارته إلى زعيم الثغر لتدعيم الخط الخلفى للفريق الأبيض، خصوصا بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه شبانة مع سيد البلد في الفترة الأخيرة.

وكان الزمالك أعار محمود شبانة إلى الاتحاد السكندرى بعد الحصول على خدماته قادما من أسوان بعد أزمة القيد في النادى الأبيض.
علي الجانب الأخر استقر مجلس ادارة الزمالك علي تقديم عرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة إلي ادارة انبي للحصول علي خدمات الثنائي جون ايبوكا ومحمود جاد.
واتفق مجلس الزمالك علي ان يتم عرض مبلغ 30 مليون جنية لضم الثنائي في الفترة القادمة خاصة في ظل الحاجه الماسة لجهود اللاعبان خاصة وان مجلس الادارة يضع الاولوية في تدعيم مركزي الهجوم وحراسة المرمي.

من ناحية أخري أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يوجد أحد فوق القانون في مصر ومن يخطئ تتم محاسبته، وشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه تتم محاكمته في قضايا حصل فيها على براءة.

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا الثلاثاء  بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.