رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد نفي إدارته.. نجلاء بدر تفضح فندقًا شهيرًا رفض إقامتها دون زوجها

بعد نفي إدارته..
بعد نفي إدارته.. نجلاء بدر تفضح فندق شهير رفض إقامتها

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة كبيرة من الجدل على الساحة الفنية، بعد تبادل الاتهامات بين أحد فنادق العلمين والفنانة نجلاء بدر.

ونفت إدارة الفندق، إدعاءات نجلاء بدر، حول رفضهم إقامتها به، نظرًا لكونها بمفردها، دون زوجها.

وأوضحت أن سبب رفضهم دخولها للفندق، هو أنها جاءت مع صديقتها إلى المكان بشكل مفاجىء، دون حجز مكان، وأنه لم يكن هناك غرفًا فارغة لهما.

من جانبها، ردت نجلاء بدر على إدارة الفندق، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «يا أفشل تكذيب، عندي شهود وناس كتير حصل معاها نفس الموقف ونزلاء عندكم في الفندق، وهكذب ليه يا محترمين والحق بالقانون ومصر دولة قانون رغم أنف المدمرين».

كانت الفنانة نجلاء بدر انتقدت رفض فندق «ريكسوس» بالعلمين، إقامتها به بمفردها، بحجة أنها «سنجل».

وكتبت: «الخبر الأسوء وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية.. في فندق ريكسوس العلمين.. بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده جم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل (يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها.. ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردوا غير مسموح)».

وأضافت: «مع إن تم الحجز قبلها بيوم ٤ غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول.. للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر».

وتابعت: «سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة.. هل يجوز لأي فندق 
فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقيم الخمس نجوم 
حتي لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر».

وأنهت حديثها متسائلة: «هل يوجد شروط لقبول المبيت أيضًا بعد أن تم الحجز وتمت أيضًا إجراءات الإقامة ثم الاعتذار لعدم تواجد الزوج أو الزوج.. أنا أثق أن مصر دولة قانون وما يحدث تعدي على القانون».

آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر:

على الجانب الآخر، كانت آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر هو مسلسل «بابلو»، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، مع الفنان حسن الرداد، وأروى جودة، ومحمود حجازي، وهالة فاخر، وهو تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد حماقي.