رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كشف سر تواجد أطهر الطاهر فى الزمالك

مرتضى منصور يتحدث عن مصير هذا الثلاثي ويزف "بشرة خير" لجماهير الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن مصير ثلاثي الزمالك أشرف بن شرقي ورزاق سيسيه وطارق حامد كما زف بشرة خير  لجماهير الزمالك.

مرتضى منصور يزف بشرة خير لجماهير الزمالك ويتحدث عن هذا الثلاثي 

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: “لدي مفاجآت لجماهير الزمالك وبنعقد صفقات، ما أطلبه فقط الصبر لان لا يوجد رئيس نادي عاقل سيعلن عن الصفقات والموسم مستمر، كما قولت سابقا احلام جماهير الزمالك أوامر”

وتابع رئيس نادي الزمالك: "لدينا مباراة امام الداخلية في الكأس، ووصلنا نهائي الكأس القديم، ولقاء مع الاهلي الذي لديه مؤجلات هل معقول الاهلي سيفوز بكل مبارياته؟، انا متفائل بالدوري.

وكشف  المستشار مرتضى منصور إنه فى جلسة مع الثنائي  أشرف بن شرقي ورزاق سيسيه اللذان ينتهي عقدهما هذا الموسم، حيث أكد أن بن شرقي لن يرحل بسبب الأموال، قائلا: “بن شرقي مثل سيف الجزيري عندما صرحت أنه للبيع كان لتراجع مستواه وان شاء الله خير.. الجزيري عندما كان يجدني امامه في التدريب “كان بيلف من الناحية التانية” جلست معه “وقولتله أنت فكرني بعبع مين مفهمك ان أنا ضدك ومش عاوزك انا قولتلك انت معروض للبيع بسبب مستواك، بعدها احرز هدف وانضم للمنتخب التونسي".

وبشأن مستقبل طارق حامد، أكد مرتضى منصور: “اللاعب استأذن منّي لأنه مصاب، حاليًا يخوض للتأهيل، ما يهمني طارق حامد السليم وليس طارق حامد المصاب، أسوأ شيء ان تضحي بلاعب بسبب مباراة".

واختتم المستشار مرتضى منصور  تصريحاته قائلا: “انهينا الاصلاحات والتجديدات فى النادى وسنرفع اسعار الاشتراكات بداية من واحد يوليو القادم وسنتجه الان للعمل على فرع الزمالك فى 6 أكتوبر”.

أمير مرتضى منصور يكشف سر تواجد أطهر الطاهر فى نادي الزمالك

نفى أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات مع السوداني أطهر الطاهر الظهير الأيمن السابق لفريق سموحة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المشرف على الكرة بالنادي الأبيض أن الزمالك لم يتحدث مع أطهر الطاهر بشأن الانتقال للفريق ولم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب.

وجاء تواجد الظهير السوداني في مقر نادي الزمالك  بصفته كضيف والزمالك يرحب بكل ضيوفه في أي وقت، ولم يلتق اللاعب مع أي مسؤول بإدارة الكرة أو مجلس الإدارة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ32  من بطولة كأس مصر.