رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق الموت بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

شهد الطريق السريع سوهاج - نجع حمادي الشرقي حادث انقلاب سيارة بيجو على جانب الطريق بناحية قرية الكولة التابعة لمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج نتج عنه إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة من الجسم تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمدير أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص انقلاب سيارة بيجو على الطريق السريع سوهاج - نجع حمادي الشرقي بناحية قرية الكولة بدائرة المركز.

نتج عن الحادث إصابة كل من: «ناصر. خ. ع»، 33 عاما، باشتباه كسر بالحوض، و«محمد. ا. ق»، 28 عاما باشتباه كسر بالعمود الفقري، و«أسامه. ق»، 40 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، و«عمرو. ع»، 30 عاما باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالعمود الفقري، تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج حطام الحادث، وتسيير حركة المرور على الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.