رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إيمان علي مديرًا لقطاع التسويق بشركة NCB للتطوير العقاري

إيمان علي
إيمان علي

تولت إيمان علي منصب مدير قطاع التسويق بشركة «NCB» للتطوير العقاري، وقالت إن شركة «NCB» شركة تطوير حديثة بالقطاع العقاري، ولكن القائمين عليها ومجلس إدارتها يمتلكون خبرات تتجاوز 20 عامًا في القطاع العقاري بمناطق شرق القاهرة وغربها.

وأضافت أن أولى استثمارات الشركة تم ضخها في العاصمة الإدارية من خلال مشروعها الأول «Verity»، وهو مشروع إداري تجاري طبي بمنطقة الداون تاون.

وأوضحت أن الشركة لديها خطة توسعية خلال الفترة القادمة من خلال عدد من المشروعات الأخرى بالعاصمة الإدارية، فضلًا عن امتلاك الشركة ملاءة مالية ضخمة تجعلها قادرة على تنفيذ مشروعاتها دون توقف أو تأجيل.

وأكدت إيمان علي، أن الخطة التسويقية للشركة تهدف إلى رسم صورة ذهنية حقيقية وواقعية لمشروعاتها دون المبالغة أو طرح عروض غير منطقية، فضلًا عن توجيه جميع المستثمرين للاستثمار في القطاع العقاري باعتباره هو الاستثمار الأمن والملاذ الأمن بين جميع المحافظ الاستثمارية.

يذكر أن إيمان علي، تولت العديد من المناصب التسويقية لدي كبرى شركات التطوير العقاري، وتأتي على رأسها  مجموعة طلعت مصطفى ونيو بلان للتطوير العقاري، وماستر جروب، ودهب للتطوير العقاري، وخالد صبري هولدنج، وشركة النيل للتطوير العقاري.