رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دور صغير.. رحمة أحمد ترفض المشاركة في "مغامرات كوكو"

رحمة أحمد
رحمة أحمد

اعتذرت الفنانة رحمة أحمد، عن المشاركة في فيلم "مغامرات كوكو" للنجم بيومي فؤاد، والمقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وكانت رحمة أحمد، قد أبدت موافقتها المبدئية للمشاركة في فيلم "مغامرات كوكو"، حيث جاء اعتذارها نظرًا لصغر الدور التي تقدمه في العمل، وكانت ترغب في لعب دور أكبر لذلك اعتذرت.

يذكر أن الفنانة رحمة أحمد، حققت نجاحًا كبيرًا، في مسلسل "الكبير أوي 6" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال شخصية "مربوحة" التي علقت في أذهان الصغار والكبار من الجمهور، بسبب خفه ظلها وأدائها المميز.

أبطال "مغامرات كوكو"

فيلم "مغامرات كوكو" من بطولة: بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، وسارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل الكبير أوي

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، وآخرين، وتأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.