رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

اقالة إيهاب جلال.. اتحاد الكرة يستقر على التضحية بمدرب المنتخب

إيهاب جلال
إيهاب جلال

اقالة إيهاب جلال بعد الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت منتخبنا مع إثيوبيا فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2023.

اقالة إيهاب جلال هو القرار الذى استقر عليه اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية بعدما دعا جمال علام رئيس اتحاد الكرة إلى اجتماع طارئ لمناقشة مصير إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب بعد الخسارة من إثيوبيا لأول مرة منذ 33 عاما وهى الخسارة التى اغضبت الجميع خاصة أن المنتخب ظهر بشكل سىء جدا ومتواضع وكادت النتيجة تتضاعف لولا رعونة بعض لاعبى منتخب إثيوبيا. 

اقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب بعد الخسارة من إثيوبيا هو قرار تم الاستقرار عليه بعد عملية تصويت جرت خلال الساعات الماضية بعد اجتماع جرى بين بعض أعضاء اتحاد الكرة الموجودين فى مالاوى والبقية الموجودة فى القاهرة من خلال خاصية زووم. 

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة ان التصويت أظهر أغلبية مع قرار اقالة إيهاب جلال مبكرا لإنقاذ المنتخب بشكل مبكر واسناد المهمة لمدرب جديد يمكنه انتشال المنتخب من ازمته قبل فوات الأوان. 

وكشف المصدر ان التصويت  الذى جرى بين أعضاء اتحاد الكرة على مصير إيهاب جلال شهد تصويت أغلبية ضمت كلا من حازم امام ومحمد بركات ومحمد ابوالوفا وإيهاب الكومى وخالد الدرندلى على ضرورة اقالة إيهاب جلال من منصبه بينما بعض أعضاء اتحاد الكرة مثل جمال علام واخرون فضلوا الانتظار قبل اعلان قرارهم خصوصا ان إيهاب جلال لم يحصل على فرصته كامله مع المنتخب حيث لم يقضى سوى ثلاثة أسابيع مع المنتخب ومن ثم لم يستطع التعرف على كل التفاصيل الخاصة بالمنتخب. 

قرار اقالة أو استمرار إيهاب جلال قد يصدر خلال ساعات بعد عودة بعثة المنتخب من مالاوى بعد الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون مقابل. كما أن مباراة منتخب مصر الودية مع كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل قد تجعل اتحاد الكرة ينتظر لحين خوض المباراة الودية ثم اعلان القرار وان كانت الضغوط كبيرة جدا على مجلس جمال علام لإنهاء الأمر سريعا والبحث عن بديل قوى لتولى قيادة المنتخب.