رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أحمد مرتضى: ندرس مشاركة يد الزمالك فى البطولة العربية

أحمد مرتضى: ندرس
أحمد مرتضى: ندرس مشاركة يد الزمالك فى البطولة العربية

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فرق ألعاب الصالات أن إدارة النادي تدرس مشاركة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في النسخة المقبلة للبطولة العربية للأندية.

وأضاف عضو المجلس أن التفكير في المشاركة جاء بعد استحداث خوض بطل النسخة المقبلة من البطولة العربية كأس العالم للأندية السوبر جلوب، وفقا للبيان الصادر من الاتحاد العربي.

واختتم المشرف على ألعاب الصالات بالزمالك تصريحاته بأن إدارة النادي ستناقش الملف لاتخاذ القرار الأنسب وبما يعود بالنفع على الفريق.

من ناحية أخرى وضعت إدارة نادي الزمالك، الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري والنيجيري جون ايبوكا مهاجم انبي في مقدمة أولوياتها لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، حيث طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق تدعيم خط الهجوم بمهاجم سوبر أجنبي.

ويوجد اتجاه داخل إدارة الكرة للتعاقد مع أحد الثنائي ويحتل ايبوكا في المرتبة الأولي ثم مابولولو وذلك بعد مراقبة دقيقة لمستوى الثنائي في الدورى هذا الموسم، وذلك لبناء خط هجوم قوي في ظل الانباء التي انتشرت عن تراجع سيف الجزيري عن الرحيل نهاية الموسم الحالي، بالإضافة لعودة مروان حمدي المعار إلى سموحة.

فيوتشر يصارع الزمالك لضم بسام 

من ناحية أخري دخل نادي فيوتشر الصراع مع نادي الزمالك لضم محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش حيث علم مسئولي الزمالك بوجود اتصالات من جانب ادارة فيوتشر مع الحارس لضمه في نهاية الموسم خاصة وان بسام عقده إنتهي مع طلائع الجيش وهو من يحدد النادي الذي سينتقل اليه في الفترة القادمة.
وكشف مصدر داخل الزمالك أن مسئولي النادي سيجرون اتصالات مع الحارس خلال الساعات القادمة حتي لا يوقع لنادي فيوتشر في ظل رغبة الزمالك في ضمه.

وافق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك علي عودة مروان حمدي لاعب الفريق المعار لتادي سموحة والذي ظهر بمستوي جيد مع سموحة هذا الموسم

وجاء موقف فيريرا بعد أن قامت ادارة الزمالك بأخذ رأيه في عودة اللاعب إلى صفوف الفريق في الفترة القادمة وهو ما وافق عليه المدرب البرتغالي

يذكر أن الزمالك يعاني من أزمة في خط هجوم الفريق بسبب عدم قناعة فيريرا بمستوي سيف الدين الجزيري والذي اقترب من الرحيل في نهاية الموسم الحالي

من ناحية أخري أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يوجد أحد فوق القانون في مصر ومن يخطئ تتم محاسبته، وشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه تتم محاكمته في قضايا حصل فيها على براءة.

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا الثلاثاء  بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

مرتضي يطلب منع الفتنة مع الأهلي

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الثلاثاء:” بأقول للكابتن محمود الخطيب كفاية..البلد مش ناقصة، تعالى نقعد ونحط إيدينا في ايد بعض لمصلحة البلد، وبحاول من ناحيتي تهدئة الأمور.

كما تابع أن الرياضة والسياسة وجهان لعملة واحدة والدليل على ذلك استبعاد روسيا من المنافسات الرياضية بسبب حربها ضد أوكرانيا.

وقال رئيس القلعة البيضاء ” انا راجل سياسي وكان لي دور في ٣٠ يونيو “.

وشدد مرتضى منصور على أنه ضد التحفيل بين جماهير القطبين، ونريد الحفاظ على استقرار مصر في الفترة المقبل

واكد مرتضي أن مستحقات نادي ماريتمو البرتغالي المستحقة لدى النادي الأبيض سيتم سدادها قبل 30 يونيو الجاري حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد مجددا.

وأوضح أن الزمالك تقدم باستئناف أمام المحكمة الرياضية في قضية سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء، ويتم النظر في الاستئناف.

وفيما يخص قضية كهربا:" قال لا تصالح مع اللاعب وسيدفع كهربا المبلغ المستحق عليه للزمالك، وفي حالة عدم السداد سيتم إيقافه وسيدفع المبلغ أيضا".

واشار رئيس نادي الزمالك أن نادي التعاون السعودي لا يستطيع بيع مصطفى فتحي لاعب الفريق السابق للأهلي، لأن النادي السعودي لم يسدد باقي قيمة الصفقة.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن الزمالك ينتظر قيمة صفقة بيع مصطفى محمد لجالاتا سراي يوم 30 يونيو الجاري، موضحا أنه كان يرغب في بيع اللاعب بعشرة ملايين دولار، ولكن اللجنة السابقة لإدارة النادي باعت مصطفى محمد بـ6 ملايين دولار وبالتقسيط.

وأوضح رئيس نادي الزمالك  أن أنس أسامة لاعب فريق السلة بالنادي مستمر مع الأبيض وعقده موجود في النادي.

وقال مرتضي  :" عتابي لمحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أنه عندما طلب لاعبين من قبل خالد قمر وحازم إمام وسيسيه وافقنا، واللي بين  الزمالك والاتحاد كبير، وأنس هيتوقف وبعدين يرجع لناديه الأصلي وفقا للائحة".