رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

المهندس سعيد حسن: الاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات لتنفيذ خطط الشركة للتوسع بالسوق

محمد ياسين رئيسا للقطاع التجاري بشركة سنتر بوينت للتطوير العقارى

محمد ياسين
محمد ياسين

تعاقدت شركة سنتر بوينت للتطوير العقارى، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، مع محمد ياسين لرئاسة القطاع التجاري بالشركة ضمن خططها للاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات المتميزة والمتخصصة فى عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة واستراتيجيتها للتوسع بالسوق المصري، وطرح حزمة مميزة من المشروعات الجديدة.

ويمتلك محمد ياسين خبرة كبيرة بمجال التطوير العقاري تمتد لأكثر من 15 سنة،  وله العديد من الإسهامات المتميزة فى نمو أعمال عدد من الشركات صاحبة الأسماء البارزة منذ بداية عملها بالقطاع، بمختلف المدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.

وعبر «ياسين» عن سعادته بالانضمام لفريق عمل شركة سنتر بوينت إحدى كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري، وقال إنه يعمل على إعداد استراتيجية مبتكرة وغير تقليدية تتناسب مع محفظة المشروعات المتميزة التى تمتلكها الشركة، والعمل على تلبية رغبات وتطلعات العملاء.

وقال المهندس سعيد حسن، رئيس مجلس إدارة شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف الاستعانة بعدد من الكوادر والخبرات الكبيرة العاملة بالسوق المصري، لرغبة الشركة للتطور والتقدم ومواكبة كل التطورات التى تشهدها صناعة العقار عالميا ومحليا.

وأضاف أن الشركة تستهدف دائما طرح منتج عقاري متميز وغير تقليدي ويتوافق مع أحدث المعايير العالمية، لافتا إلى خطط الشركة للتوسع بالسوق المصري الفترة القادمة للاستفادة من فرص الاستثمار الواعدة التى يتمتع بها القطاع العقاري.

وأشار المهندس عبدالله أنور عضو مجلس إدارة الشركة، إلى الإقبال الكبير على مشروع الشركة  ”Harmony Business Complex”، مشروع تجاري إداري ويقع فى أكثر المناطق تميزا منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مساحة 2704 متر، بارتفاع أرضي و10 أدوار.

وأضاف: «يقع في قلب منطقة “الداون تاون” ويطل على ثلاث نواصى بإطلالة مميزة ومفتوحة، بالقـــرب مــــن أهــــم معالم العاصمــة الإداريــة مثل (مسجد مصـــر، ســوق الذهــــب، المونوريــــل، الحي الحكومي، النهــــر الأخضر».

فيما قال المهندس وائل رمضان عضو مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تعاقدت مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية محليا ودوليا لطرح منتج عقاري متميز، وعلى رأسهم شركة آركريت للاستشارات الهندسية لتكون استشاريا هندسيا للمشروع، وشركة MRB استشاري التشغيل للمشروع وهى من أفضل شركات إدارة المشروعات التجارية فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة ProMEP الرائدة في أعمال الإلكتروميكانيك.

وأوضح أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية بالسوق المصري وخاصة بالقاهرة الجديدة، تضم محفظة مشروعاتها أكثر من 115 مشروع تم الانتهاء من تنفيذها، وقدمت خدماتها لأكثر من 4200 عميل استفادوا بحزمة مشروعاتها المختلفة.