رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أزمة صحية أم عائلية.. هل انفصلت ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

صورة من داخل إحدى المستشفيات، جعلت الناس تعتقد أن النجمة ياسمين عبد العزيز تمر بأزمة صحية جديدة، ولكن اختلط الأمر بعد أن ظهرت أزمة أخرى عائلية، ووقع الجمهور في حيرة كبيرة حتى يفهم قصة الجدل التي أثارته ياسمين في الساعات الماضية.

ما هي بداية القصة؟

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية "story" على موقع "إنستجرام" صورة لها من على سرير المستشفى، وهي تضع "الكانيولا" في ذراعها، وعلقت عليها قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".
وسافرت "ياسمين" إلى سويسرا، خلال الأيام الماضية، وخضعت لعملية جراحية دقيقة، وعادت بعدها إلى القاهرة لاستكمال العلاج في منزلها بعد أن ألزمها الفريق الطبي المعالج بالراحة التامة.
ومن الواضح أن "وحش الكون" كما لقبها زوجها أحمد العوضي في مسلسلهما الأخير "اللي ملوش كبير" تمر بأزمة نفسية أيضًا، في الوقت نفسه، حيث كتبت بعد خضوعها للعملية: "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".
هذه ليست العملية الجراحية الأولى التي تخضع لها "ياسمين" ولكنها في منتصف العام الماضي أجرت عملية "تكيس المبايض" وكانت تعاني من وجود أكياس دهنية على المبيضين وتسببت لها في عدة مشاكل صحية، مثل زيادة عدد ضربات النبض ونقص الأكسجين في الدم، حيث عاشت ياسمين 10 أيام داخل غرفة العناية المركزة قبل أن تسافر إلى سويسرا للعلاج، حتى ظهرت في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي لتروي قصة مرضها وعلاجها في أول ظهور لها.

رسالة دعم انقلبت لهجوم

حاول الفنان وائل عبد العزيز، شقيق "ياسمين" أن يدعمها برسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ونشر صورة تجمعهما، وعلق عليها قائلًا: "يا بنتي انتي ليكي إحنا بعض ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".
لم تمر دقائق قليلة حتى ردت ياسمين عبد العزيز على شقيقها، عبر خاصية الـ "story" قائلة: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس" وبعد قليل اكتشف الجمهور حذف المنشورين من حساب كل منهما.
بعدها عاد وائل عبد العزيز ليعلق على رسالة شقيقته الأخيرة: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دى.. أنتي ماتعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاى، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش.. ربنا بيدى الإنسان دروس ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكى ولو على البيع انتى بايعة من 20 سنة وإحنا اللى بنشتريكى".
منذ عامين، بعد أن قررت ياسمين عبدالعزيز، الانفصال عن زوجها رجل الأعمال أحمد حلاوة، وانتشرت شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، لكن كان شقيقها كان دائم النفي لهذه الشائعات، ومن هنا بدأت أزمتها مع شقيقها تظهر واحدة تلو الأخرى.
استمر الجمهور ومحبي "وحش الكون" في متابعة كل جديد عن حالتها الصحية، ولكن تفاجئ بأن الفنانة ألغت متابعة زوجها أحمد العوضي على موقع "إنستجرام" وحذف بعض الصور التي كانت تجمعهما، وذلك على الرغم من إبقائها على صور أخرى لهما، مما زاد من حيرة المتابعين.

خناقة "اخوات" انتهت بتحذير

أصدر المحامي أشرف عبدالعزيز، محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بيانا يحذر فيه أي شخص خاصة شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز من الزج باسم الفنانة في أي أحاديث أو حوارات، مشيرًا إلى أن من يخالف هذا سيتخذ ضده كافة الإجراءات القانونية.
جاء نص البيان كالتالي: "يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شقيق الفنانة من أن ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبدالعزيز".
وأضاف البيان: "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".
علق "وائل" على البيان الذي أصدره محاميها، وهدد بمقاضاته، ساخرًا: "ضربني واشتكي"، في إشارة منه إلى أنها هي من بدأت بالإهانة.

العوضي يخرج عن صمته

في الوقت الذي يتصدر فيه اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز موقع البحث والسوشيال ميديا، نشر الفنان أحمد العوضي صورة له مع أحد الأشخاص من مدينة جنيف في سويسرا، ووجه له رسالة شكر على حُسن استقباله، وأكدت الصورة تواجده في سويسرا مع زوجته في رحلة علاجها.
وأثارت "وحش الكون" جدلا كبيرا، حول أنباء انفصالها عن "العوضي" بعد رسالتها: "اللهم إني صبرت كما أمرتني.. فعوضني كما أمرتني"، وبدأ الثنائي في نشر بعض الرسائل ردًا على بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر العوضي صورة تجمعه بزوجته وكتب عليها: " مهما يحصل بينا، هتفضلي أنتي كل حاجه وكل حياتي.. بحبك".
لكن تزال الأزمة غير واضحة المعالم للجمهور، وظل محبي الثنائي في حيرة كبيرة وطرح عدة أسئلة منها هل هناك خلاف بين ياسمين والعوضي أم انفصلا، ليخرج أحمد العوضي عن صمته عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" قائلًا: " أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي  أي أخت من أخواتي لما بتتصرف..  لأنها بتتصرف بتلقائية علي طبيعتها  بعيدا عن النجومية.. فمنعا للقيل والقال.. أنا بقولها أني بحبك.. واللي بيني وبينك اكبر بكتير من أي خلاف  أو كلام فاضي".