رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يخيف الأطفال ويدعو للعنف.. هجوم شديد على إعلان «شيبسي» الجديد (صور)

يخيف الأطفال ويدعو
يخيف الأطفال ويدعو للعنف.. هجوم على إعلان «شيبسي» الجديد

تعرض إعلان «شيبسي» الجديد، والذي حمل عنوان «بيج شيبسي مش هتكبر عليه»، مؤخرًا، إلى هجوم شديد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد عرضه على القنوات الفضائية.

وانتقد الكثيرون فكرة الإعلان، التي يتحول فيها الطفل الصغير إلى وحش ضخم، يصرخ في وجه صديقة والدته بصوت عال، ليحصل على المزيد من «الشيبسي» منها، بعد رفضها إعطائه، بينما تخضع هي لطلبه، بعد خوفها من شكله.

وقالوا إن الإعلان، الذي من المفترض أنه يستهدف الأطفال، جاء مخيفًا لهم، وإنه يدعم فكرة أن الصراخ والانفعال والعنف وسيلة لتحقيق أهداف الأطفال، مشيرين إلى أن كل هذا غير صحيح.

وجاءت التعليقات كالآتي: «اللي عامل فكرة إعلان Big chips..عنده قدرة ما شاء الله على تدمير البراند ده.. أنا نفسي خوفت من الإعلان.. ليه مفيش حد بيراجع فكرة الإعلان قبل ما تتصدر لأولادنا»، و«وحش فعلًا وبيعلم الاستدراج العاطفي والعنف»، و«أيوة بنتي لما شافته خافت»، وغيرها.

انتقادات لإعلان شيبسي الجديد
هجوم على إعلان شيبسي الجديد
غضب من إعلان بيج شيبسي
تعليقات سلبية على إعلان شيبسي الجديد

يذكر أن الطفل الذي ظهر بالإعلان، اسمه آدم وهدان، وشارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية، منها: «الآنسة فرح، وعزمي وأشجان، وكلبش 3، ونادي الرجال السري، وخلاويص، وخلي بالك من زيزي، ولعبة النسيان، ولآخر نفس»، وخطف الأنظار ببراءته وموهبته، على الرغم من صغر سنه.