رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 8-6-2022

النبأ


برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الأربعاء، حافظ على علاقتك طيّبة مع أهلك، حتّى ولو أبدوا عدم تفهّمك فبالنّهاية سيبقون والديك.

مهنيًا: لا تتخلَ عن تحقيق أحلامك بعيدًا عن وظيفتك الحالية، فلا تترك عملك لتتفرغ لتحقيق حلمك وإتمام مشروعك لأنك بحاجة إلى الدخل المادى فى الفترة الحالية.

عاطفيًا: عدم استقرارك فى العلاقة يسبب لك الكثير من المشكلات مع شريك حياتك، فدائمًا ما يشعر بقسوة وغدر تجاهك وذلك بسبب طريقة تعاملك معه.

صحيًا: التمارين الرياضية البسيطة فى المنزل يجب أن تكون جزءًا أساسيًا من حياتك اليومية، خاصة أنك لا تستطع الاستمرار فى الذهاب لصالة الألعاب الرياضية بشكل منتظم.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.