رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب صورة فتاة.. تفاصيل جديدة بشأن مقتل سوهاجى على يد زوجته بالمرج

بسبب صورة فتاة..
بسبب صورة فتاة.. تفاصيل جديدة بشأن مقتل سوهاجى على يد زوجته

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة عن تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل مقاول على يد زوجته في المرج، حيث تبين أن المتهمة عثرت على صورة له رفقة فتاة على هاتفه المحمول بمنطقة المرج، مما دفعها للانتقام منه، وقامت بالتعدى عليه وتركت جثته حتى تعفنت داخل الشقة، وعند مواجهتها ادعت عثورها على جثة زوجها وظلت تصرخ حتى تجمع الجيران وحضرت الشرطة وعثرت على جثة الزوج مقتول.

وأضافت التحريات، أن المتهمة كانت تستقبل المعزين وظلت تنكر على مدار أسبوع كامل معرفتها بمن قتل المجني عليه، حتى تخفى عن نفسها شبهة القتل حتى وقعت أمام رجال المباحث واعترفت بتفاصيل الواقعة وزوجها كان يعمل مقاول ويستأجر شقق سكنية حسب متطلبات العمل للإقامة بها وأنه استأجر شقة بالعقار محل الواقعة وكان على علاقة بفتاة الأمر الذي دفعها للتخلص منه وتم القبض عليها.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوفاة شخص يعمل مقاول بعد إصابته بطعنات بعد التعدى عليه بسلاح أبيض في المرج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان واستمعت لأقوال شهود العيان حول الحادث  وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العقار لكشف تفاصيلها.

اعترافات تفصيلية

وأكدت خلال اعترافاتها أنها لا تعلم شيئا عن الحادث، وكانت تقيم لدى شقيقها وعند عودتها اكتشفت مقتل زوجها، وبعمل التحريات تبين كذب روايتها وأنها قامت بقتله بعد عثورها على صورة له رفقة سيدة أخرى على هاتفه المحمول، ثم توجهت لشقيقها ثم عادت للمنزل وادعت مقتله لإبعاد الشبهة عنها وتم ضبطها.

انتقل فريق من  نيابة شرق القاهرة الكلية لمعاينة جثة مقاول لقي مصرعه علي يد زوجته في المرج بسبب علاقته بأخرى.

وكشفت المعاينة الأولية للجثة أنه في العقد الثالث من عمره وفي حالة تعفن وتوجد به إصابات عبارة عن جروح  ذبيحة وقطعية بالرقبة والرأس والصدر.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من سيدة مفاده أثناء عودتها للمنزل بعد زيارتها لشقيقها اكتشفت وجود جثة زوجها مقتول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر علي جثة مقاول، مقيم بمحافظة سوهاج ومطعون بمفك، وبسؤال زوجته قررت إنه ا توجهت لمنزل شقيقها وأقامت  لدى شقيقها يومين وعند عودتها اكتشفت مقتل زوجها.

وبعمل التحريات تبين كذب روايتها وأنها قامت بقتله بعد عثورها على صورة له رفقة سيدة أخرى على هاتفه المحمول ثم توجهت لشقيقها وقامت لديه وعادت للمنزل وادعت مقتله لإبعاد الشبهة عنها وتم ضبطها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.