رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فيريرا يطلب تقرير شامل عن كل لاعبي الزمالك

فيريرا يطلب تقرير
فيريرا يطلب تقرير شامل عن كل لاعبي الزمالك

طلب البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من الجهاز المعاون إعداد تقرير شامل عن كل لاعب عقب نهاية فترة توقف الدورى الحالية، وذلك للوقوف على الحالة البدنية لكل لاعب قبل استئناف الدورى.

ويجهز فيريرا بعض اللاعبين الشباب للدخول فى قائمة مباريات الدورى خلال الفترة المقبلة فى ظل ضغط المباريات الذى سيعانى منه الفريق حتى نهاية الموسم، كما يرغب فيريرا فى الوقوف على الحالة الفنية والبدنية لبعض اللاعبين البدلاء لتحديد مصيرهم فى الموسم المقبل سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق.

فى سياق مختلف يجهز البرتغالى فيريرا محمود شيكابالا لاعب الفريق لمباراة القمة أمام الأهلى المقرر لها يوم 19 يونيو الجارى للدفع به خلال المباراة، علمًا بأن فيريرا يخطط للاستعانة بخدمات اللاعب فى لقاء الداخلية بدور الـ32 لكأس مصر من أجل رؤيته على الطبيعة.

ويؤدى "شيكابالا" تدريبات تأهيلية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بعدما وصل للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص له استعدادا للفترة المقبلة، وذلك بعد تعافية من الإصابة التى كان يعاني منها فى العضلة الخلفية.

من ناحية أخرى يستعد نادى الزمالك لإجراء العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروى الأول، خاصة أن الموسم الجارى شهد عدم إبرام أى صفقة بسبب عقوبة إيقاف القيد التى وقعت على النادى.

ومن المنتظر أن يستغل الزمالك سلاح الصفقات التبادلية لضم اللاعبين الذين يرغبون فى انضمامهم لصفوف الفريق الأبيض، مع الاستغناء عن بعض العناصر التى لم تحقق المطلوب.

ويعد سلاح الصفقات التبادلية من أهم أسلحة الزمالك فى الميركاتو الصيفيى، خاصة أن الفارس الأبيض يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات وسيكونوا هدفًا للفرق الأخرى.

علي جانب أخر اتفق مجلس إدارة الزمالك علي عدم الإعلان عن اللاعبين الذين نجح المجلس في الحصول علي توقيعهم خلال الفترة الماضية.
وجاء موقف مجلس الإدارة بتأجيل أي أخبار عن هؤلاء اللاعبين حتي لا يؤثر ذلك علي تركيز لاعبي الفريق الأول خاصة وأن الفريق يسعي للفوز ببطولة الدوري وكأس مصر هذا الموسم.
يذكر أن أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الفريق نجح في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية.

من ناحية أخري فتح مسئولي نادي فيوتشر خطوط اتصال مع سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك من أجل ضمه في نهاية الموسم الحالي سواء كان هذا علي سبيل الاعارة أو البيع النهائي.
جاء ذلك بعد أن ابدي علي ماهر المدير الفني لفيوتشر رغبته في ضم اللاعب في الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق باللاعب.
يذكر أن فيريرا المدير الفني للزمالك وافق علي رحيل اللاعب في نهاية الموسم بسبب عدم رضاه عن مستوي اللاعب وابلغ مجلس الإدارة بهذا الأمر.

الجدير بالذكر أيضا أن مجلس إدارة نادي الزمالك علق على تقارير رحيل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الجاري، مستغلا بند الشرط الجزائي في عقده مع الفريق.

ويملك سيف الدين الجزيري شرطًا جزائيًا في عقده مع الزمالك بقيمة مليوني ونصف المليون دولار يسمح له بالرحيل عن القلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الجاري.

الزمالك يرحب برحيل الجزيري

أبدى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور موافقته على رحيل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عن طريق فسخ عقده.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية لوجود اتفاق بين سيف الدين الجزيري ونادي الاتفاق السعودي على الانتقال لصفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري مع الفريق.

وأشارت التقارير إلى لجوء سيف الدين الجزيري لبند الشرط الجزائي في عقده مع الفريق على أن يسدد قيمته باتحاد الكرة المصري والرحيل رسميا عن القلعة البيضاء.

وقال مصدر داخل الزمالك  «لم يخطرنا سيف الدين الجزيري برغبته في الرحيل عن طريق فسخ عقده، ولكن إذا ما تم ذلك سيكون دون إخطار لنا فهو ليس في حاجة لذلك».

وأضاف: «المقابل المالي الذي سيحصل عليه الزمالك من رحيل سيف الدين الجزيري يعد أفضل من استمراره مع القلعة البيضاء، وبالتالي لا توجد أزمة لدينا من رحيله».

الزمالك يعلن تسويق الجزيري نهاية الموسم
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق رحيل التونسي سيف الدين الجزيري عن القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري، رافضا استمراره مع الفريق.

وانتقد مرتضى منصور لجوء الجزيري لشكوى النادي بسبب بعض المستحقات المتأخرة له منذ وجود اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب، معلنا تسويق اللاعب عقب نهاية الموسم الجاري.