رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يعرض في 10 حلقات.. تفاصيل مسلسل «روز وليلى»

يعرض في 10 حلقات..
يعرض في 10 حلقات.. تفاصيل مسلسل «روز وليلى»

تستعد الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم لبدء تصوير مسلسلهما الجديد «روز وليلى»، خلال الأسبوع المقبل، استعدادًا لطرحه نهاية العام الجاري، على منصة «شاهد vip» الإليكترونية.

ويشاركهما في المسلسل كل من: هشام عاشور، وتيام مصطفى قمر، وأحمد وفيق، وعارفة عبد الرسول، ومروان يونس، وهو إنتاج جمال العدل.

يميل المسلسل إلى اللايت كوميدي، ومن المقرر أن يكون مفاجأة قوية للجمهور، وفقًا لتصريحات صناعه، كما أنه يتكون من 10 حلقات فقط.

وتظهر يسرا بشكل جديد، من خلال دور «روز»، التي تمتلك شركة مع «ليلى» وهي نيللي كريم.

تدخل «روز» في قصة حب مع الفنان أحمد وفيق، بينما يقدم هشام عاشور دور «يوسف»، وهو شاب عاطل عن العمل، ويتزوج من «ليلى».

في سياق متصل، يقدم تيام مصطفى قمر دور «زكي»، وهو شاب بسيط، يعمل محاسبًا، ويتورط في الكثير من القضايا مع شركة «روز وليلى».

أما عارفة عبد الرسول؛ فـ تقدم دور مربية نيللي كريم، منذ صغرها، التي تعيش معها بالمنزل، وتشاركها في كل المواقف التي تتعرض لها، كما تحاول دائمًا مساعدتها.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «فاتن أمل حربي»، مع: شريف سلامة، وهالة صدقي، وفادية عبد الغني، ومحمد ثروت، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

بينما خاضت الفنانة يسرا، السباق، بمسلسل «أحلام سعيدة» مع كل من: غادة عادل، ومي كساب، ونور محمود، وشيماء سيف، وتأليف مدحت العدل، وإخراج هالة خليل.