رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عروض داخلية وخارجية لمحمد عصام هداف المجد السكندري

محمد عصام هداف المجد
محمد عصام هداف المجد

تلقى مسئولي نادي المجد السكندري برئاسة إسلام  الصياد، أكثر من عرض من أجل التعاقد مع مهاجم الفرق محمد عصام أحدهما من نادي الخالدية البحريني وأحد الفرق الإماراتية والنادي الأولمبي وأسوان وأبو قير للأسمدة والإنتاج الحربي وأخيرًا نادي إنبي.

وهناك صراع ساخن بدأت ملامحه في الظهور بين أكثر من نادي في الساعات القليلة الماضية لحسم قفة التعاقد مع اللاعب محمد عصام مهاجم فريق المجد السكندري لضمه إلى صفوف أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضع مسئولي نادي المجد السكندري ميزانية مالية معينة لحسم صفقة بيع أي لاعب بالفريق بالاتفاق مع  كرم جابر المدير الفني للفريق 
يأتي ذلك في الوقت الذي دخل مسؤلي نادي المجد السكندري في دائرة متابعة أكثر من لاعب مميز للتعاقد معهم والبحث المبكر عن بديل لاي لاعب يتم بيعه.

يدرس مجلس إدارة نادي المجد السكندري، برئاسة إسلام الصياد، العروض المقدمة لضم بعض لاعبيه إلى أندية من الدوري الممتاز والدرجة الثانية وذلك بعد النتائج الجيدة للفريق في تجرُبته الأولى بدوري القسم الثاني، عقب احتلاله المركز السادس بجدول الترتيب العام.

ومن ناحية أخرى، أبدى إسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق علي صيد المحلة في آخر لقاء له بدوري القسم الثاني واختتام الموسم في المركز السادس وأشاد بأداء لاعبيه وإصرارهم وجهازهم الفني بقيادة الكابتن كرم جابر والجهد الذي بذلوه طوال الموسم.

وأشار إسلام الصياد رئيس النادي، إلى أن فريق المجد السكندري تعرض لمشاكل كثيرة طوال الموسم أكثرها الإصابات التي هاجمت الفريق والغيابات أيضًا.

وفي سياق مختلف أعلن مسئولي  نادي المجد السكندري عن بدء إختبارات، الناشئين والبراعم، داخل الإسكندرية، (المرحلة الأولى)

▪️اختبارات الناشئين، يوم / الأربعاء الموافق / ٨-٦-٢٠٢٢
علي ملعب مركز شباب سموحة،

▪️اختبارات البراعم يوم الخميس الموافق ٩-٦-٢٠٢٢
على ملعب: ستاد الجامعة (بالإسكندرية)

وحذر مسئولي نادي المجد السكندري بأن لا يوجد حاليًا أي اختبارات في أي محافظة بأسم نادي المجد السكندري، والنادي سوف يتحرك قضائيًا ضد أي شخص يستخدم اسم نادي المجد، وهو غير مسئول بالنادي.

وأن الصفحة الرسمية فقط هي المسئولة 
عن الإعلان عن تفاصيل أي اختبارات باسم نادي المجد، في جميع انحاء الجمهورية، وقريبًا سوف يتم الإعلان عن تفاصيل المرحلة الثانية الاختبارات، بالاسكندرية، وجميع محافظات مصر.

يذكر أن المجد السكندري أنهى هذا الموسم برصيد 47 نقطة في المركز السادس والملقب بالحصان الأسود.