رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أشرف رشاد: الفترة المقبلة تشهد تطوير أداء الحزب بعيدًا عن الشكل الكلاسيكي

اشرف رشاد فى زيارة
اشرف رشاد فى زيارة لامانة مستقبل وطن

خلال زيارته لأمانة مستقبل وطن بمصر الجديدة.
أشرف رشاد: الفترة المقبلة سوف تشهد تطوير أداء الحزب بعيدًا عن الشكل الكلاسيكي.

فى إطار الزيارات الدورية والمستمرة لأمانات الحزب، قام النائب/ أشرف رشاد الشريف  "النائب الأول والأمين العام لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية بالبرلمان"، والنائب/ محمد ماهر "امين العاصمة" والنائب/ ناجح جلال "امين تنظيم العاصمة"،زيارة إلى لأمانة مصر الجديدة، وكان فى استقبالهم  محمد عادل حسنى أمين القسم وأمين الدهبى أمين التنظيم، وذلك بحضور  اعضاء مجلس النواب، محمد السلاب وعمرو السنباطى، وأعضاء هيئة مكتب مصر الجديدة.
و أثنى النائب أشرف رشاد خلال الزيارة على الفعاليات التى نظمتها أمانة مصر الجديدة خلال الفترة الماضية وتنوع الأنشطة لتشمل كافة المجالات، كما أكد أيضا ان الفترة القادمة ستشهد تركيز الحزب على تطوير قدرات أعضائه من خلال تنظيم العديد من الدورات التدريبية والثقيفية المكثفة بالإضافة إلى استمرار العمل الخدمى.

وأضاف رشاد نريد أن يصبح حزبنا ليس فقط الأفضل  بل الأقوى، وذلك من خلال ضبط العمل التنظيمى واكتمال التشكيلات وتوثيق محاضر الإجتماعات.
وشدد زعيم الأغلبية فى مجلس النواب أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطوير الأداء بعيدا عن الشكل الكلاسيكى من خلال الاعتماد على التكنولوجيا والمحفزات العلمية والعينية والترفيهية من خلال برامج الادارة والتدريب والتثقيف وربط الخبرات النظرية بالعمل الجماهيرى، حتى تولد كوادر على أعلى المستويات ترتقى بالعمل فى كل مؤسسات الدولة.
مضيفا بأن هناك افكار سوف يتم الإعلان عنها قريبا لإعداد كوادر حزببة تستطيع أن تكون نماذج يحتذى بهم في الداخل، وسفراء متميزين لمصر فى الخارج.
وأضاف زعيم الأغلبية ان الحزب يستهدف فى عضويته النماذج الفاعلة والمؤثرة والتى تمثل إضافة حقيقة للعمل الحزبى والجماهيرى والخدمى والسياسى.

ومن جانبه أعرب النائب محمد ماهر امين العاصمة عن سعادته بروح الأسرة الواحدة فى أمانة مصر الجديدة مما انعكس بالايجاب على نشاط الأمانة، مشيدا بمقر أمانة مصر الجديدة المتميز وبحسن إختيار هيئة المكتب.

وأشاد النائب ناجح جلال امين التنظيم بالقاهرة بأمانة مصر الجديدة خاصة في التنوع الثقافى والمهنى والعمل بروح الأسرة الواحدة، مما كان له أبلغ الأثر فى نجاح الغعاليات والأنشطة التى نظمتها الأمانة خلال الفترة الماضية.

وفى سياق متصل، أعرب محمد عادل حسني أمين القسم عن سعادته بزيارة وفد قيادات مستقبل وطن، ووجه أمين القسم الشكر لقيادات الحزب على اشادتهم بأداء الأمانة، مضيفا بأن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيد من الفعاليات بشكل مكثف فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية والفنية والخدمية وغيرها.