رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالأماكن والأسعار.. طرح وحدات سكنية فاخرة بمشروع جنة فى 5 مدن

مشروع جنة الفاخر
مشروع جنة الفاخر بمدينة المنصورة وجولة لوزير الإسكان

الإعلان عن طرح وحدات سكنية جديدة في مشروع جنة بـ5 مدن، كان من أهم الطروحات التي أعلنت عنها وزارة الإسكان ضمن المرحلة الثامنة من مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج، حيث تضمن الطرح وحدات وأراضي سكنية بعدد من المدن الجديدة.

وتضمنت المرحلة الثامنة من مشروع بيت الوطن للمصريين العاملين بالخارج، طرح وحدات سكنية فاخر بمشروع جنة للإسكان الفاخر في 5 مدن جديدة هي مدن: 6 أكتوبر، والشيخ زايد،  والقاهرة الجديدة، والمنصورة الجديدة، ودمياط الجديدة.

أسعار وحدات مشروع جنة الفاخر المطروحة في 5 مدن

وجاءت أسعار وحدات مشروع جنة الفاخر المطروحة في 5 مدن جديدة، حسب كل مدينة على النحو التالي:

في مدينة القاهرة الجديدة سجل سعر المتر للوحدة السكنية بمشروع جنة الفاخر 11 ألف و575 جنيهًا بما يعادل 640 دولارًا أمريكيًا.

وفي مدينة المصنورة الجديدة، سجل سعر المتر للوحدة السكنية بمشروع جنة الفاخر مبلغ 8 آلاف و890 جنيهًا بما يعادل 500 دولارًا أمريكيًا.

أما في مدينة دمياط الجديدة، فقد سجل سعر المتر للوحدة السكنية بمشروع جنة الفاخر 9 آلاف و170 جنيهًا بما يعادل 540 دولارًا أمريكيًا.

وفي مدينة 6 أكتوبر، سجل سعر المتر للوحدة السكنية بمشروع جنة الفاخر 9 آلاف 580 جنيهًا بما يعادل 551 دولارًا أمريكيًا.

بينما في مدينة الشيخ زايد، سجل سعر المتر للوحدة السكنية بمشروع جنة الفاخر 12 ألف و250 جنيهًا بما يعادل 702 دولارًا.

ويتم الحجز والسداد عن طريق تحويل بنكي من الخارج بالدولار أو من الداخل بشرط توافر العملة بالحسابات البنكية قبل بدء الحجز بـ60 يومًا، ويحظر الإيداع النقدي بالدولار طبقًا لتعليمات البنك المركزي المصري.

ويتم فتح باب التحويلات لمدة 3 أسابيع من تاريخ فتح باب الحجز، ولا يسمح بالاستفادة بأية مبالغ زائدة من حجوزات مؤكدة سابقة بالمراحل السابقة، ويبدأ التخصيص بعد إقفال باب الحجز بـ20 يومًا.

إقرأ أيضًا:

بالأسعار والمساحات.. طرح وحدات سكنية بمشروع وصال بمدينة الشروق
ويتم السماح لمن قاموا بتحويل مبالغ كاملة ولم يتم الاستفادة بها والحجز بالمراحل السابقة، بإمكانية الحجز بالمرحلة (الثامنة) وذلك من خلال تحويل مبلغ وقدره 1000 دولار أو تحويل مبلغ لاستكمال الدفعة المقدمة.

وسيتم إضافة المبلغ بأولوية التحويل لمبلغ 1000 دولار أو الاستكمال، ولن يتم السماح بتحويل المبالغ المحولة من أحد الحاجزين إلى حاجز آخر، أو ضم مبالغ زائدة عن الدفعة المقدمة من تحويل لإدراجه بتحويل آخر سواء للحاجز نفسه أو للغير، إلا بعد الانتهاء من التخصيص في حالة إذا كانت هناك وحدات متبقية.