رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نشوب حريق بمسجد حبيشي بدائرة مركز أوسيم وتفحم جميع محتوياته

نشوب حريق بمسجد حبيشي
نشوب حريق بمسجد حبيشي بدائرة مركز أوسيم وتفحم جميع محتوياته

مركز أوسيم. تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل مسجد بدائرة مركز أوسيم شمال محافظة الجيزة،  دون وقوع إصابات.

وأفادت التحريات أن وراء نشوب الحريق هو ماس كهربائي.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد تصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من مسجد حبيشي بقرية القراطين بدائرة مركز أوسيم، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء إلى محل البلاغ بدائرة مركز أوسيم.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وسيطرت القوات على الحريق، دون وقوع إصابات بشرية، إلا أن الحريق تسبب في حدوث  تفحم محتويات المسجد بالكامل، وكذلك حدوث تصدع في جدران وسقف المسجد الموجود بدائرة مركز أوسيم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة في البدرشين.
 

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، دون وقوع أى إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة البدرشين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمحل الحريق.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن  وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في فيصل

أصيب شخصان بجروح وكدمات متفرقة بالجسد، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، نشبت بين عدد من الأشخاص وأصحاب المحلات، بسبب خلافات بينهما، بمنطقة فيصل، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة فيصل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن مشاجرة نشبت بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص وأصحاب المحلات، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح وكدمات متفرقة بالجسد، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت القوات من القبض على طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.