رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة شخصين إثر مشاجرة مسلحة في الجيزة

النبأ

شهد أحد الشوارع بمنطقة فيصل بالجيزة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن إصابة شخصين بجروح قطعية، وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم. 

 

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين عدد من الأشخاص بمنطقة فيصل، ووجد مصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة  شخصين بجروح قطعية وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، في مشاجرة مع أصحاب محلات تجارية بسبب خلافات بينهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 العثور على جثة مسن في أبو النمرس 

وفي سياق آخر، عثر على جثة مسن بها عدة طعنات، بأماكن متفرقة من الجسم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، جنوب محافظة الجيزة
وتلقى اللواء علاء فارق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو النمرس، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة مسن في منطقة شبرامنت بدائرة المركز.
وانتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة مسن، بهل عدة طعنات، في أماكن متفرقة من الجسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف جهات التحقيق.

 وقررت النيابة العامة، انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، كما صرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة التحري حول الواقعة وملابساتها. 

 

كما قررت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، واستدعت جهات التحقيق أسرة المجني عليه لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

وتوصل فريق بحث جنائي من قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، وتحت إشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن زوج ابنة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية. 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق،