رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انطلاق بطولة منطقة الجيزة للكاراتيه بستاد القاهرة

أبطال الكاراتيه
أبطال الكاراتيه

انطلقت بالصالة المغطاة رقم 3 بستاد القاهرة فعاليات بطولة منطقة الجيزة للكاراتيه برئاسة الدكتور أحمد محمود والتي تستمر حتى 7 يونيو الحالي بمشاركة 1500 لاعب ولاعبة يتنافسون في مسابقتي "كاتا وكوميتيه لإعمار سنية تتراوح ما بين 10 و11 و12 سنوات يمثلون أندية ومراكز شباب الجيزة وذلك تحت رعاية مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهراوي.

وتشهد البطولة منافسات قوية ومثيرة بين اللاعبين، ويحرص رئيس منطقة الجيزة الدكتور أحمد محمود على التواجد لمتابعة الأجواء وكافة مستويات اللاعبين المشاركين في البطولة، مؤكدًا أن المنطقة تهتم جيدا بتنظيم مثل هذه البطولات لتحفيز الأندية ومراكز الشباب واللاعبين واكتشاف المواهب ورعايتها وتجهيزهم للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني للمنافسة بهم في البطولات العالمية.

وكان مجلس إدارة منطقة الجيزة قد عقد اجتماعا في إطار الاستعدادات للبطولة للوقوف على كافة التجهيزات وتم وضع خطط تنظيمية لتذليل كافة العقبات أمام الأندية المشاركة وتوفير كافة الإمكانيات للاعبين واللاعبات حتى تخرج البطولة بالشكل الجيد.

وحققت منطقة الجيزة للكاراتيه برئاسة الدكتور أحمد محمود الفوز بالمركز الثالث آنسات وخامس رجال في مسابقتي الكاتا والكوميتيه في بطولة كأس مصر التي أقيمت بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة بمشاركة 700 لاعب ولاعبة من أبطال اللعبة على مستوى الجمهورية خلال الفترة من 20 إلى 22 مايو الحالي تحت رعاية الاتحاد المصري الكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهراوي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأعرب اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومجلس إدارة المنطقة عن سعادتهم البالغة بهذا الفوز والذي يعد أول بطولة جاءت بعد تشكيل المجلس الجديد.

وعقب الفوز قام  الدكتور أحمد محمود رئيس منطقة الجيزة للكاراتيه ومجلس إدارته بمنح اللاعبين واللاعبات مكافآت مالية لتشجيعهم بعدما بذل اللاعبون واللاعبات جهدًا  كبيرًا وإصرارهم على تحقيق الفوز في ظل بطولة صعبة شهدت منافسات قوية، ومن المقرر أن تقيم  المنطقة احتفالية كبرى لتكريم اللاعبين خلال الفترة القادمة. 

وأضاف رئيس منطقة الجيزة للكاراتيه: «نحمد الله على هذا الفوز ونشكر الجهاز الفني والإداري أنه استطاع أن يجهز اللاعبين واللاعبات للبطولة في وقت قصير في ظل  ظروف تشكيل مجلس إدارة جديد، وبالتالي هناك خطة سوف نعمل عليها لتأهيل اللاعبين خلال المنافسات والمسابقات القادمة، كما أتوجه بالشكر للاتحاد  المصري للكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهراوي ومجلس إدارة الاتحاد على دعمه الكامل للمنطقة وتذليل كافة العقبات حتى تخرج البطولة بهذا النجاح المشرف، مضيفا أن لعبة الكاراتيه من الألعاب الفردية القتالية والتي تحظى بتشجيع كبير وتعتبر مصر من أكثر الدول التي تحصل على بطولات عالمية في لعبة الكاراتيه ولها شعبيتها ومشجعيها.