رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد التنس ينهى إجراءات عودة ليلى شكري من تونس بعد الإصابة

ليلى شكري
ليلى شكري

أنهى اتحاد التنس برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعي، إجراءات عودة لاعبة منتخب مصر للناشئين تحت 16 عامًا الواعدة ليلى شكري وذلك أثر تعرضها للإصابة المفاجئة خلال مشاركتها في البطولة الأفريقية للناشئين والناشئات المقامة حاليًا في تونس.

عودة ليلى شكري

وحرص اتحاد التنس على إنهاء كافة الإجراءات المطلوبة للعودة إلى القاهرة في أسرع وقت حتى تبدأ علاجها على الفور لا سيما وأن الشفاء من الإصابة يستغرق مدة لن تقل عن 6 أسابيع.

وتعود ليلى شكري إلى القاهرة غدًا الجمعة حيث تعرضت لإصابة عنيفة أمس أثناء مشاركتها بالبطولة عبارة عن قطع في الغضروف الأمامي للركبة وشرخ في عظمة الفخذ اليمنى الرابطة مع الركبة.

وتشارك مصر حاليًا في البطولة التي تستمر حتى يوم 5 يونيو الجاري بالبعثة المكونة من كل من فريق 16 عاما ناشئين نور فتح الله وعبد الرحمن عطا الله وياسين العروسي ويوسف الشاطبي والمدرب ياسر عادل.

وفريق 16 سنة ناشئات ليلى شكري وجنى حسام وكنزي الحمراوي وفريدة موسى والمدربة يمنى فريد.

وليد سامي: ميار شريف بدأت العلاج الطبيعي ولن تلحق ويمبلدون

واستقبل اتحاد التنس وفدا من نظيره اتحاد التنس الفلسطيني الذي يزور مصر حاليًا.

والتقى السكرتير العام لاتحاد التنس المهندس وليد سامي وأعضاء مجلس الإدارة محمد إبراهيم والمهندس أحمد عبده وأحمد كمال الوفد الفلسطيني بمقر نادي الزهور بمدينة نصر على هامش بطولة الرواد.

وشهد اللقاء التناقش حول تحقيق مزيد من التعاون بين الاتحادين المصري والفلسطيني في المرحلة المقبلة.

من جانب آخر، أكد المهندس وليد سامي أن نجمة التنس المصري ميار شريف بدأت في مرحلة العلاج الطبيعي للإصابة بشرخ في القدم والتي تعرضت لها في بطولة رولان جاروس مؤخرًا وحرمتها من استكمال مشوارها في البطولة.

وقال «سامي»، إن ميار شريف تخضع للعلاج في إسبانيا حيث تقيم وتتدرب هناك بصفة دائمة.

وأشار إلى أن ميار شريف لن تتمكن من اللحاق ببطولة ويمبلدون إحدى البطولات الأربع الكبرى حيث يستغرق علاجها ثمانية أسابيع.

وأكد أن مجلس إدارة اتحاد التنس برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعي على تواصل دائم مع اللاعبة ميار شريف للاطمئنان على حالتها أولًا بأول.

وأضاف أن هناك ثقة في عودة ميار شريف من الإصابة أقوى من ذي قبل لا سيما وأنها باتت رمزًا للفتاة المصرية القادرة على تحقيق أفضل الإنجازات وتسببت في رفع سقف طموح لاعبي ولاعبات التنس المصريين إلى أبعد مدى.