رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الخطيب يطلب ضم هذا اللاعب.. وجلسة خاصة تحدد مستقبل كهربا

الخطيب
الخطيب


عاد اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي إلى دائرة اهتمامات النادي الأهلي من جديد، وبات اللاعب هدفًا واضح للتعاقد معه في الفترة المقبلة ليبدأ الموسم المقبل مع الفريق.


وقال مصدر بالنادي أن النادي جدد المفاوضات مع بن رمضان في الفترة الحالية، على أمل التوصل إلى اتفاق يناسب الطرفين، وأيضًا الوقوف على موقف نادي الترجي التونسي خاصة أن محمود الخطيب رئيس النادى متحمس جدا لضم بن رمضان ويرى إنه سيكون إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة. 
وعلى الجانب الآخر يتجه الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى الاعتماد على اللاعبين اللذين لم يشاركوا بصفة منتظمة الفترة الماضية.


وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن موسيماني سيعتمد على كلاريم فؤاد في الجبهة اليمنى ومحمود وحيد في الجبهة اليسرى إلى جانب منح محمد محمود لاعب خط الوسط فرصة لا سيما وأنه بعد تعافيه من اصابته في الرباط الصليبي لم يُشارك واشتكى اهمال الجهاز الفني.
فيما طلبت لجنة التخطيط لكرة القدم، موسيماني بتقرير خاص عن الفترة الماضية التي شهدت ضياع أكثر من 7 نقاط في الدوري العام إلى جانب خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا علاوة على أسباب ظاهرة إضاعة الأهداف في المباريات بشكل واضح.


كما تحسم لجنة التخطيط مصير اللاعب محممود عبد المنعم كهربا الذي انتهت إعارته في الدوري التركي وبات على ذمة النادي مرة أخرى.
ومن المنتظر أن يتم حسم مصير اللاعب مع موسيماني سواء ببقاء اللاعب والاعتماد عليه في المباريات، أو رحيله مجددًا على سبيل الإعارة إلى أن نادي سواء داخليًا أو خارجيًا.
هذا ووافق مجلس إدارة النادي على سفر موسيماني إلى المغرب الأربعاء لحضور أحد الدورات التدريبية التي ينظمها الإتحاد الدولي هناك.


وأوضح مصدر بالنادي أن هذه الدورة ينظمها الاتحاد الدولي "فيفا" للمدربين الأفارقة في القارة، وقد تلقى مدرب الأهلي هذه الدعوة منذ فترة وعرضها على مجلس الإدارة التي وافقت على مشاركته خاصة وأن تلك الدورة تقام في الفترة الحالية والتي تشهد توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات الوطنية.