رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل جديدة عن جريمة نجل وزيرة الهجرة وعقوبة بشعة بانتظاره

رامي فهيم نجل وزيرة
رامي فهيم نجل وزيرة الهجرة

نشرت صحف أمريكية وبريطانية مجموعة من التفاصيل الجديدة حول جريمة القتل المتهم فيها هاني فهيم نجل وزيرة الهجرة نبيلة مكرم عبيد، حيث كشف ممثلو الادعاء إن حارس أمن المبنى قابل فهيم على سطح المجمع السكني الذي وقعت به الجريمة منتصف ليل 18 أبريل / 2022، قبل ساعات فقط من الجريمة حوالي الساعة 6:30 صباحًا.

وشوهد فهيم بعد ذلك بوقت قصير في الطابق الخامس حيث يعيش الضحايا، عندما وصلت الشرطة، حيث اكتشفوا جثث الضحايا وكان فهيم لا يزال داخل الشقة يعاني من إصابة طفيفة غير محددة.

وقال ممثلو الادعاء إن سكينًا يعتقد أنها استخدمت في عمليات القتل التي تم العثور عليها من مكان الحادث، حيث وصف الجيران رؤية الدماء "في كل مكان" في المصعد والممر، كما تم العثور على سيارة فهيم في مكان قريب.

ويواجه هاني، عقوبة الإعدام بتهمة "الطعن حتى الموت" زميله في العمل وزميله في الغرفة - وكلاهما يبلغ من العمر 23 عامًا، في شقتهما، ويصف الجيران المشهد، مؤكدين أن دماء الضحايا كانت تتناثر في كل مكان.

ونقل فهيم إلى المستشفى حيث عولج من إصاباته واعتقل للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل في جريمة القتل المزدوج، وحاليا فإن نجل وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم عبيد محتجز دون كفالة.

تفاصيل جديدة عن الضحايا

الضحيتان، كومو وبام، ويبلغ عمر الاثنان، 23 عامًا، وهما من الخريجي الجدد لجامعة تشابمان الأمريكية، وكان كومو قد تخرج مؤخرًا بدرجة علمية في الاتصال الاستراتيجي من كلية الاتصالات، فيما تخرج باهن من كلية فاولر للهندسة بدرجة ممتاز في علوم الكمبيوتر.

ويعمل الاثنان مع هاني فهيم في شركة بالولايات المتحدة تعمل في مجال إدارة الثروات.

وأشارت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إلى أن السفارة المصرية في الولايات المتحدة تحاول بكل وسعها التدخل في القضية لصالح المتهم، ومن المتوقع أن يمثل هاني فهيم بعد ذلك أمام المحكمة العليا في ولاية كاليفورنيا في 17 يونيو.

واشارت الصحيفة إلى أنه في حالة ثبات التهمة على نجل وزيرة الهجرة المصرية، فمن المقرر أن يواجه عقوبة الإعدام بحقنة سامة

جريمة قتل المتهم بها نجل وزيرة الهجرة

58
58
63
63
99
99
123
123
Capture
Capture